عرض مشاركة واحدة

قديم 03-08-2013, 23:20 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
مروة بنت العراق
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 69
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات


بندر:امي في بعضكم التغت رحلتهم فحطوهم بالرحله الثانيه
ام عبير:مين؟؟
بندر:عبير ومنى
ام عبير:بس.. ما معاهم احد ؟؟لا مايصير اخاف عليهم
بندر:معاهم سعود
عبير:لا ماجات الا علي
بندر:الشغله مو على كيفنا
**
**
عبير:منى
منى:هلا
عبير:دريتي انا وانتي ماراح نسافر
منى:قالي ابوي تخيلي انا وانتي وسعود,,,بموت من الخوف
**
مشعل:بسرعه تأخرنا على الرحله
حنان:مع السلامه بنات
منى:لا احس قلبي بيوقف
ام منى:انتبهي على نفسك مو تروحين يمين وشمال
منى:امي خذيني معاك خايفه
ابومنى:لاتخافون معكم سعود
مشعل:سعود انتبه على اختي ماأوصيك
بندر:لا يغيبون عن عينك
سعود:طيب
فهد:ههههههه بتروح مراقب اليوم
سعود:روح لاتتأخر وتصير مراقب معي هههه
فهد:بااااي
**
**
**
**
منى:عبير
عبير:هلا
منى:راحو وتركونا على الطاوله لوحدنا
عبير:شوفي سعود جالس بالطاوله الي بجنبنا
منى:ياحلاتهشوفي كشخه يازين الشماغ ليه
عبير:منى لايلاحظ انك تطالعين فيه يامجنونه اثقلي شوي الحين يحس
منى:ياليته يحس فيني
عبير:شكله بيروح ...لا هو بيجي عندنا ييييييييي
منى:صرت ارتجف
سعود:السلام عليكم
منى+عبير:وعليكم السلام
سعود:بروح اشتري من البوفيه وش تبون اجيب لكم؟
عبير بهمس:وش تبين؟؟
منى:ما ابي شي
عبير:فشله اطلبي اي شي
منى:لا تسلم ما نبغي شي
سعود:مايصير
عبير:اي شي........موكا
سعود:ان شاء الله
**
**
سعود وهو يمشي يقول في قلبه لايكون وحده منهم هي الي تحبني ..والله شي يحير لازم اعرف
**
**
منى:اموت انا على الذوق
عبير:ياهوووووووه حبيب القلب جاي يسألك وش تبين مين قدك
**
**
جلسو البنات ينتظرون الرحله الثانيه وطوال الوقت ومنى جالسه تنظر في سعود وقلبها يرجف وعايشه بعالم ثاني وعبير بس جالسه تعليقات عليهم
**
**
سعود:يابنات صار وقت الرحله لازم نركب الطياره
**
منى وعبير صارو يمشون ورا سعود وركبو الطياره كرسي عبير ومنى بجنب بعض وسعود ورا منى بس البنات ما شافوه على بالهم انه قدامهم
**
منى:عبير تصدقي اول مره اطلع الطياره بدون اهلي
عبير:وانا بعد احس اني بحريه بس سعود الحارس علينا
منى:لاتقولين حارس احمدي ربك انه معانا لو كان مو معنا كنا رحنا فيها فديته
**
سعود فتح فمه مو مصدق نفسه مومعقوله اخت مشعل هي الي تحبني
**
عبير:صح وين جالس هو؟؟؟
**
سعود حط المجله على وجهه علشان مايعرفونه
منى:ماادري ما شفته
عبير:بسم الله اختفى مو ورانا ولا قدامنا
منى:يمكن بالجهه الثانيه
عبير:يمكن
منى:امنيتي اعرف شغله
عبير:وش هي؟؟
منى:ابي اعرف سعود يحبني ولا في احد بحياته
عبير:وكيف بتعرفين؟
منى:ما ادري اخاف اكتشف بيوم انه يحب غيري وقتها اكيد بموت
عبير:لازم تحطين هالشي في بالك يمكن يحبك ويمكن يحب وحده غيرك
منى:مستحيل اتخيل ان سعود بيكون لغيري
اليوم الي مااسمع اسمه فيه احس اني ما عشته كل يوم اسمع اخباره من حنان او مشعل وكل يوم احبه اكثر
**
**
سعود سمع كل شي وحس بشي غريب اول مره يسمع هالكلام وماكان متوقع هالشي
**
عبير:الله يخليكم لبعض وان شاء الله تتحقق كل احلامك
منى:ياليت
**
وصلت الطياره دبي ونزلو المطار والبنات ماعرفو ان سعود كان ورراهم بالطياره وسمع كل سواليفهم












عرض البوم صور مروة بنت العراق