عرض مشاركة واحدة

قديم 29-09-2018, 00:26 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
latifa Naf1
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24234
العمر: 29
المشاركات: 8,548 [+]
بمعدل : 8.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 10
latifa Naf1 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرجل - عالم ادم
Icon Rose نصائح للحفاظ على صحة و لمعان شعر الرجال 2019

منتدى سكر بنات يقدم لكم : نصائح للحفاظ على صحة و لمعان شعر الرجال 2019
ان كثير من الرجال يهتمون بالحفاظ على مظهر شعرهم شأنهم كشأن النساء و ذلك من اجل الحصول على شعر جميل و صحي، لذلك اليكم فيما يلي نصائح للحفاظ على صحة و لمعان شعر الرجال:

اضغط هنا لتكبير الصوره
احذر منتجات تصفيف الشعر
تجنبوا منتجات تصفيف الشعر، والتي تحتوي على الكحول المجفف للشعر. وكذلك يفضل عدم دهن منتجات تصفيف الشعر مباشرة على الرأس، حتى لا يؤدي ذلك إلى انسداد المسام.

ارتدي القبعة أثناء السباحة
قبل الدخول إلى بركة السباحة، بللوا شعركم بالماء الخالي من الكلور. ومن المهم ارتداء قبعة السباحة لحماية الشعر والحفاظ على صحته من نسبة الكلور المتركزة في الماء. وإذا اخترتم عدم ارتداء القبعة، فاحرصوا على غسله، واستخدام مطري الشعر مباشرة بعد السباحة.

انتبهوا من مجفف الشعر
الهواء الساخن يمكن أن يضر بصحة الشعر، وخاصة عند استخدام مجفف الشعر في بيئة باردة. لذا لا تتركوا مجفف الشعر موجه إلى نقطة معينة في منطقة الشعر لأكثر من بضع ثوان. و احرصوا على تحريك جهاز تجفيف الشعر، ووضعه علىى مسافة يمنع فيها الاتصال المباشر ما بين الجهاز والشعر. ولتسريع عملية التجفيف، نشفوا الشعر أيضاً بمنشفة، واتركوه يجف بشكل طبيعي، واستخدموا أصابعكم بلطف لفك عقد الشعر أثناء التجفيف.

مشط الشعر فقط عندما يجف
تجنبوا الفرك أو التمشيط بالفرشاة، عندما يكون الشعر رطباً، فإن فركه أو تمشيطه في تلك الحالة قد يضر به، ولمنع حدوث الضرر انتظروا حتى يجف الشعرثم قوموا بعملية التمشيط وبالفرشاة النظيفة. وينصح لتمشيط الشعر، استخدام الأمشاط أو الفراشي ذات الشعيرات المتباعدة عن بعضها البعض، غير أن الشعيرات الحادة جداً قد تضر بمظهر الشعر، مما تسبب له التقصف وظهور الحكة في فروة الرأس. وللحفاظ على الأمشاط والفراشي نظيفة، يجب غسلها أسبوعياً بواسطة الصابون أو الشامبو.













عرض البوم صور latifa Naf1