عرض مشاركة واحدة

قديم 19-10-2018, 19:45 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
lle loubna
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24243
العمر: 29
المشاركات: 8,650 [+]
بمعدل : 9.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 10
lle loubna is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
lle loubna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج
افتراضي طرق رائعة لتعبري عن حبك للزوج 2019

منتدى سكر بنات يقدم لك:طرق رائعة لتعبري عن حبك للزوج 2019

اضغط هنا لتكبير الصوره

1- حاولي أن تتذكري وزوجك لقاءكما الأول والأوقات المميزة التي جمعتكما في بداية العلاقة، كما يمكنك إصطحابه إلى الأماكن التي إعتدتما التواجد فيها بداية علاقتكما. تلعب هذه الخطوة دوراً أساسياً في إحياء الذكريات الجميلة ومشاعر الحبّ القويّة وتعتبر من أفضل الطرق التي يمكنك إعتمادها للتعبير عن حبّك الدائم لزوجك والذي لم يتغيّر حتّى مع مرور الوقت.

2- تعتبر المفاجآت خصوصاً الرومانسية منها من أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدك في التعبير عن حبك لزوجك. يمكنك هنا إرسال هدية مميزة له قد تعكس مرحلة معينة من علاقتكما أو تحضير عشاء رومنسي له ومفاجأته بعد عودته من العمل.

3- لا تترددي في كتابة رسالة عاطفية ورومنسية لزوجك تعبرين خلالها بصراحة تامة عن مدى حبّك له وتعلّقك به، وسيقدّر زوجك هذه الخطوة بشكل ملحوظ ويشعر بمدى حبّك له وحرصك على ترجمة مشاعرك تجاهه.


4- يمكنك التخطيط لرحلة مميزة إلى بلد أو مكان يفضّله زوجك أو سبق وأمضيتما أوقاتاً رائعة فيه ودعوته بطريقة مميزة إليها. وتساهم هذه النقطة في تعزيز علاقة الحبّ التي تجمعكما كما تساعدك في التعبير عنها بأفضل طريقة، إذ تتيح لكما فرصة قضاء أروع الأوقات الرومنسية والهادئة بعيداً عن ضغط العمل ومشاكل الحياة اليومية.













عرض البوم صور lle loubna