.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



قصص و روايات - قصص قصيره قصص , قصيره , قصص و خيال , قصص عربية , خيال , غراميه , قصة ,قصص الانبياء,قصص واقعية , قصيره,قصص مضحكه , قصص اطفال ,قصص طريفة , قصص رومانسية , قصص رومانسية , قصص حب , قصص سكر بنات .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-07-2013, 16:01 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية best girl

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 2871
المشاركات: 164 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 13
best girl is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
best girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله

انا بديت الروايه في موضوع غير ولاسباب حاكملها في ذا الموضوع

انا اسفه
________________________________-
في جللسه عند الشبببااااااااااااااااااب ف استراحه قاطين عليهاا

سلطان : اخو خالد ونايف نسيته يابنات ههههههههههههههههههه اعذروني صديق فهد عمره 16
حركاااااات ناااايف ويشهه خااااااااااااااااااااالد

نررررجع للأحدااااااااااث

سلطان : آآآآآآآآاهـ اشتقت لهاااا والحين هي تتغطااااا لاااا كيف اشوفهاا
فهد: هههههههههههههه وش فيك منهي
سلطان: ماغيرها ماخذها روحي ووجداني وقلبي ودنيتي هـ بس ياريهااااام اهـ
فهد : طيب ليه ماتشوفهههااا
سلطان: ياخي هي ماتجي عندنااا وتتغطى ماشفتها من زمان والله وحشتني
فهد : الله يصبرك بس بس وع مابينكم الا سنه وش تبي فيهاا
سلطان ك تطيح الطيرمن السما تهبل خفيفة دم شكلهاا يجن
فهد : الله يهنيك وتكون من نصيبك
سلطان ءآآآمين
فهد: هههههاااي

فيصل: يالله فهوود خل نررجع امي تحاتيك يالورع
الكل:هههههههههههههههههههه هههههه
فهد: ارحمني ياللي توك فاقس من البيض
الكل:هههههههههههه

وكلا راااح البيت













توقيع : best girl

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور best girl   رد مع اقتباس


قديم 14-07-2013, 16:09 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية best girl

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 2871
المشاركات: 164 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 13
best girl is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
best girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : best girl المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله

____________________________
الساااااااااااااعه 5 الفجررر ببيت ابووو محمد

ام محمد تدق الباب: اروى حبيبتي قووومي يالله بسك نووووووم مايمديك تدخلين الحمام(اكرمكم الله)
وتلبسي يالله قوومي يالله

اروى بصوت راايح: مااااااامااااا مااااااااااابي
ساره ناازله من الدرج: وشفيهااا
ام محمد : ساره قوميها انا بنزل المطبخ
ساره: طيوووب ( وفتحت الباب ) << ماعندها دلللللللع
وشالت الحااااف وقامت اروى من البررد << لووووووووووول
اروى: بــ بــ بـــ ــرــرررررررررررررررررـــ ـد
ساره تضحك على شكل اروى فرحمتها وفتحت المكيف << ههههههههههههه شريرهـ
اروى بعصبيه: برررررررا يالدوووبه الحومااااااااره *وانتم بكرامه* اطللعي براآآآآآ
ساره تركض : ههههههههههاااي اوكيشن اوكشن
اروى قاامت خذتلهاا شوووور وللببست بيجامه وطلللللللللللعت << اااخررررر وحده تخللص

محمد: اوف هاذي سااااااعه ماتطلع
رياض: والله لاسحب فيهااااااااا
ابو محمد يطالع ريااض نضرات تهديد
رياض: لالا بس ردة فعل
ساره وام محمد ومحمد وابو محمد ماتو ضححححححححححححك

اروى تزللللللللت بكيسه ملياااااااااااااااااانه حلويااات وكيسه وشنطه ملااابس
فوقفت تحط الكيسه بالشنطه
رياااض: يالله ساااعه تاخرين يالله بعدين دخليها
اروى سفهته ةدخلتهاا
اروى: هااااااااااي بااابي صبااحو
ابو محمد: صباح الخير حبيبتي
اروى: كيفك
ابو محمد تمام حبيبتي بخير
الكل عللىىى نااااااار << لوووووووول
راحت اروى حبت راس امهاا وطلعو

محمد بسياارته ورياض وابو محمد بسيااارة العااااائللله

وطبعااا الصمت سيد الموقف لان ساره واروى نايمين

وصلوووو ورتبوووو عل ساعه 7 ونص العوااائل ورا بعض دخلوو وعلى طووول نوووووم


طبعاا الحريم صااااااحيين من الظهر افطرووو وجالسين وعند الشباااااااب
كلهم نايمين الا فيصل ورياض والكباااار
طبعااااااا

اروى شبعت نووووم فصحت
ولبست كالتااالي ....؟ << اموت انا عل عربي

شووورت لا عند الفخض جينز وتحته استرتش اصفر وتي شيرت اصفر وامسويه بووف << ننفخه
وحاطح شريطه صفرااا
مرررررررر ه شكلهااا كيوووت

وحااولت تصحي البنات طبعااا كلهم هاوشوهااااااا فامالها الا الحريم << ياحليلها هههههه

ام محمد: صبااح الخير
اروى: هلا يمه صباح النور
ام خالد: ليه ماااصحيتيهم
اروى: حاولت بس مايبووون
ام خالد : اهآآآ
ام عدنان: صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
ام عدنان :ريرااا شكلك كيووووووووت << مره فلله واصلا شكلها صغيره
اروى وردة خدودها:تسلمين ياااعمه عيونك الكيوته
الكل: ههههههههههههههه
ام عدنان: اطلعي برااا الجوو خطير
اروى: ادري بس خلني اكووول جوعانه
ام راكان: ترااا الفطور جااهز طالعيه فالطاوله
اروى: رااحت واكلت وطلللللللعت

وقفت عند شججر واخذت غصن وكتبت (اروى)
وفيصل كااااااان طااااااااااااااااالع يشم هوااا
وكان لابس برموود جينز وتي شيرت بني وكان شعررره حوووسه << مرهه خطير
اروى بااقي تكتب
فيصل شافها وانهببببببببببببببببببببل
فيصل بنفسه : اااااااااا’هـ وش هالحلا وش هالجمال وشالجسم هاذي اروى شعرها اشقر اروى
فيل تنح تنح
اروى نقزززززززت
قال فيصل : ااااسف
اروى تبغا الارض تنشق ولا يصير لها مع فيصل هل موقف << عرفته اكيد يبيلها لول
فيصل يطالعهاا < خااق الوللللللللللللد هههههههههههههه
اروى: ممكن تبعد ابي اطللللللللع
فيصل استوعب ووخر
وقعدت عيونه تلاحقهااااااااا < مايستحي ههههههههه
وانتبه للي كاتبته اروى وتاكد انها هي وقال في نفسه قلبي طآآآآآآآآآح طاح بطووولهـ
ورااااح يناااقز عند الشبااااب
رياض: ههههههههههههه الحمدالله واشكر
فيصل ينااقز
ناايف: فيصلوووووووووووووووووووهـ برررررررررررررررررررررررر ررا
فيصل: كيفك تبي الشيااب يقومون ويطشون عليكم ماي كيفكم
راكان: اااااااااااوووووووووووووو ووووووووووف
عدنان: ماي مره وحده
فيصل : وبااااااااااااااااااااااا ااااااااااارده
رياض: وحااااسبينكم بالتمام كلن له سطل ههههههههههههههههههههه
نايف: ياومااااااااه فقدتك ياومي يوم انك بس تصكين المكيف وينها اياامك
فهد : ياحليلها امك
الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههه
وقامووو كلهههههمممممم باستثناااء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلووو ءاامين
الشباب متسدحححححححححححححيييييييي يييييييييييين ضحك

فيصل وهو منسدح ويضحك : ههههههههـ تستاهل ـهههههههه ماحد ههههههه قلك << مسكين مايقدر يكمممل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: هههههههههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاااااف لابول هههههههههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي

ودخلو الشباب : درب درب



فيصل: خششششب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
رياض: وااااع نفس حركااات اختي اروى هههههههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلااااا
اروى في نفسها: يوووووووه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل

رياض: لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا

ام عددنان وام محمد واروى: لاااااااااا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياااااااااااااااااااااااا اس بتزوووج
فقعووو عليهااا ضحك وهي تفشلت ورجعت

ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
اروى مفتشلللللللله

طبعااا فهد لاااحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرررررررررررررج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههههههههههههههههههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: هههههههههههههههههه
طبعااا بدر وفرح وراائد يتهااوشو

بدر : لااا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعــهـ)
فرح بكت: الااااااااااااااااااااااا ااااااا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك

فيصل في نفسه : اااااااااااااه فديت الحنوناااااااااااات

فرح : تشاااهق صــ ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكييييييييييييييييد حتااا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههههههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلللللللوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: موواااافقه بس تكون عاائليه
فرح : لاااااااا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطااالع فيصل وفيصل انحرررررررج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لااااااا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: هههههههههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: هههههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افااااا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههههههههههههههههههههه
اروى: لااااااااا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيييييه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدهاااا رااحو الشباااااااب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يدهـ وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكرهـ شي اسمهـ فيصــــــــــــــــــــــ ل وفيص مايدري مسكين
يتبع












توقيع : best girl

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور best girl   رد مع اقتباس

قديم 14-07-2013, 16:46 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية best girl

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 2871
المشاركات: 164 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 13
best girl is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
best girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : best girl المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله

الكل:هههههههههههههههههههه هههههههههههه
وقامووو كلهههههمممممم باستثناااء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلووو ءاامين
الشباب متسدحححححححححححححيييييييي يييييييييييين ضحك

فيصل وهو منسدح ويضحك : ههههههههـ تستاهل ـهههههههه ماحد ههههههه قلك << مسكين مايقدر يكمممل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: هههههههههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاااااف لابول هههههههههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي

ودخلو الشباب : درب درب



فيصل: خششششب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
رياض: وااااع نفس حركااات اختي اروى هههههههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلااااا
اروى في نفسها: يوووووووه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل

رياض: لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا

ام عددنان وام محمد واروى: لاااااااااا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياااااااااااااااااااااااا اس بتزوووج
فقعووو عليهااا ضحك وهي تفشلت ورجعت

ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
اروى مفتشلللللللله

طبعااا فهد لاااحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرررررررررررررج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههههههههههههههههههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: هههههههههههههههههه
طبعااا بدر وفرح وراائد يتهااوشو

بدر : لااا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعــهـ)
فرح بكت: الااااااااااااااااااااااا ااااااا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك

فيصل في نفسه : اااااااااااااه فديت الحنوناااااااااااات

فرح : تشاااهق صــ ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكييييييييييييييييد حتااا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههههههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلللللللوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: موواااافقه بس تكون عاائليه
فرح : لاااااااا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطااالع فيصل وفيصل انحرررررررج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لااااااا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: هههههههههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: هههههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افااااا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههههههههههههههههههههه
اروى: لااااااااا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيييييه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدهاااا رااحو الشباااااااب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يدهـ وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكرهـ شي اسمهـ فيصــــــــــــــــــــــ ل وفيص مايدري مسكين لانه اروى وهو كانو يحبون بعض بس اروى تغيرت وماصارت تحبه
طيب لييييييييش؟؟ تحب خااااااااااااالد؟؟

ليااااااااااا عووووووووده انشاااللهـ
ودمتم

لو شفت ردود وتفاعلات راح اكملها واذا مافي ردود ماراح اكملها
يلا سي يووووو ياحلوين












توقيع : best girl

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور best girl   رد مع اقتباس

قديم 14-07-2013, 17:02 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية best girl

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 2871
المشاركات: 164 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 13
best girl is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
best girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : best girl المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله

طبعاا الشباااب قعدووو ياكلووون واروى طلللللللعت تقووم البنااااااااات

اروى: بناااات يالله قومو الساعه 4 ونص يالله مصاااررت
رغد على طول قامت الحمام (اكرمكم ربي) تاخذهااا شااور
ساره: بررررررررااا ابي انننننننننننننناااااااااا اااااااامـ
اروى: مااااااافي يالله قوموو
يهاام قاامت وبعدهاا ريما وبعدها فجر ومابقي الا سااره وكلآ لبس الاا ساااره
اروى: صليوووووتوو بناااااااااات
الكل: ايه
اروى: طيب تعااالوووووو نسوي بساره مقللب
الكل: يالله ههههههههههههههههههه
اروى : سااااااااره لحقي على نفسك عقررررررررربه تحتك
ساره : وينهااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا يوماااااااااااااااااااه
البنات: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه << فاقعين ضحك
ساره وقفت تناااضظر فيهم فخذت العصاااااا
والبنات قامووو عند الحريم وساره تنااافخ واشبااب موجودين << لوووووووووووووول
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ه
سااره : يوماااااااااااه
منتبهو لشباااب واكثر ثنتين يخققوون ساره ورغد واروى
سلطان شااف ريهااااااام
فيصل وخالد : خقو عللى عيون اروى الرمماديه
راكان : انجن عا شكل رغد
رياض : ذااب في فجر
ومحمد نااااااااار يغار على ريما
البناااات انحااشو وساره بالعصا بكشتا واقفه << شكلها بررريئ
ساره لاحظت نفسها وحطت رجلهاا
الحريم : هههههههههههههههههههههههه
(من جد اشكالهم تضحك وهم نازيلن خايفين)
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه كككككككككككككككهههههههههه هههههه
رياض: ساره تلحقهم بالعصا هههههههههههههههههههههه
فيصل : وهـ يالعنون الرماديه وهـ
طبعا عند البنااااااااات

ساره : ههههههههه الحين انفجعو من كشتي ههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه

طبعا طلعو اشباااااااااب ونزلوو البناااااات والحريم عرفو وش صار وقعدو يضحكون على سااره

رغد: صبايا تجووون معااي براا
البنات : لااااااا
رغد: ريرااا تعااالي
اروى: تيب بس شووي بدخل الحمام (الله يكرمكم)
رغد ابتسمت وطلعت
طبعا رغد ماخذت عبااايه ولااا شي
ولبست بلوزااا حمرااا سااتااااان وجينز سكني كااسك ورافعت بطوووووق احمر وفاكه شعرهاا
وحطت غلوووس وكحل واساس << مررررررررره نعوووووووووومه

رغد خذت ورده من عند مكان الورد زطبعا مكان الورد متعدي منطقة الحريم والرجال يعني بالوسط

رغد : واااو الجو ختير
وراااكاااان كان يمشي عكس رغد
وكان لابس ترينق كت وسروال عااتي يعني ترينق وكان مسوي بشعره سبااايكي << موره جونان



والااااا فيهـ (اكــــــــــــــــــــــ دنت) < تصادم
رغد صدمت بصدره وهو طآآح وي طآآحت فوقه << امبيه فشللهـ
رغد وقفت على طووول وخدوددهااا ورديه وعدلت بلوزتهاا وقالت : اسفه
راكان : منسدح بااقي << خاااق لووووول

راكان تدراااارك نفسه ورااااااح يركض لرغد
راكان : استني استني
رغد : وقفت نعم وش تبي
راكان: وش اسمك
رغد مستحيه : مابي اقوولك ورااحت
راكان مسكها من يدها : وين وين مافيه ماني فاكك الا لمن تقولي اسمي والحين يمكن يطلعوون
ويشوونك معااي احرااج لنفسك
رغد: اسمي اسمي ارووى
راكان: مشالله اروى معفهاااا اروى عيونها غير ولا صارت عسليه فجأه ترا انا ماني فاكك
رغد : انا رغد رغد فكني والله رغد
راكان فكهااااااااااا ورغد حطت رجلهاااااااااا << لووول صح لسااني

راكان: عااشت الاسامي رغوود عاشت الاسامي ياانعم وارق واحلا انساانه عشتي ياللي يوم شفتك
قلبي طااااااااااح












توقيع : best girl

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور best girl   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2013, 21:51 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية best girl

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 2871
المشاركات: 164 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 13
best girl is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
best girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : best girl المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله

سوري بنات انا راح انزل الروايه كامله في موضوع جديد علشان البارتات ما بتنزل كامله الا اذا كتبت كل بارت في موضوع علشان كده حاكتبها كلها مره وحده












توقيع : best girl

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور best girl   رد مع اقتباس
إضافة رد

Tags
بطوله, تابع, روايه, شوفته, طاح, قلبي, يوم

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ودع التجسس والهكر مع اصغر واقوى برنامج شوفته VirIT eXplorer Lite robysalam برامج كمبيوتر - برامج مجانية 1 19-12-2014 16:00 PM
رواية يوم شفته طاح قلبي بطوله , best girl قصص و روايات - قصص قصيره 10 06-08-2013 16:52 PM
روايه طلال ومشاعل روايه رومانسيه maysoon همس القوافي - شعر وشعراء 10 21-04-2013 11:14 AM
اروع مشغل صوتيات شوفته Quintessential Media Player 5.0.121 فى الاصدار الاخير amor2011 برامج كمبيوتر - برامج مجانية 1 05-07-2011 09:54 AM
روايه جريئه عن البويات روايه العشق المحرم جريئه جبروت امراة قصص و روايات - قصص قصيره 9 14-02-2011 18:20 PM


الساعة الآن 18:38 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.