.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



قصص و روايات - قصص قصيره قصص , قصيره , قصص و خيال , قصص عربية , خيال , غراميه , قصة ,قصص الانبياء,قصص واقعية , قصيره,قصص مضحكه , قصص اطفال ,قصص طريفة , قصص رومانسية , قصص رومانسية , قصص حب , قصص سكر بنات .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-08-2013, 00:22 AM   المشاركة رقم: 56 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

الجزء الثاني عشر
**
**
**
سعود: باركيلي
حنان:مبروووك على ايه.؟؟؟!!
ام حنان:اليوم ابوك بيروح يخطب له ازعجنا وهو يبغى يتزوج
حنان:واااااااي ونااااسه متى بيروحون؟؟ومين العروسه وتغمز لسعود
ام حنان:المغرب بيروحون ومنى هي العروسه زين ما اختار
حنان:ياااااي
**
حنان فرحتان حيل على اخوها ومنى اخيرا بيصير الي يحلمون فيه منى وسعود كانت تشوف احلامهم بعيونهم
**
اتصلت على منى علشان تخبرها وحصلت جوال منى مقفل
**
حنان:اوووف هذا وقتك تقفلين جوالك
**
<<<يااااه قهر

المغرب
**
سعود وابوه ببيت ابو منى علشان الخطبه
**
سعود ينتظر رد ابو منى بعد ما فتحوه بالموضوع
ابو منى:والله سعود ماراح نحصل احسن منه زينه ماربيتو لاكن البنت مخطوبه لولد عمها
**
صدمــــــــه
**
بعيون سعود رد ما كان متوقعه ولا متخيله ولا مستعد له كيــــــــف..؟؟
وليــــــــه..؟؟
منى لي انا مين هذا بيجي وياخذها مني هذي قلبي وروحي وكل نبضي منى الهوى الي اتنفسه
**
**
ابو منى:اليوم جاء عمها وخطبها

منى بغرفتها من الظهر وهي ما طلعت ومقفله جوالها وبعد ماتدري ان سعود فيه
اااااه لوتدري بنبض القلب وين موجود ووش يبي
**
راح سعود وابه ودخلو البيت
**
حنان:اكيد وافقو صح..؟؟
سعود والقهر بعينه:لا وطلع من البيت
<<<ماينلام ابد هذي حبيبه القلب
حنان بصدمه:ليه؟؟!!
ابو حنان:اليوم خطبها ولد عمها
حنان:كيف .؟؟وهي وافقت عليه..؟؟!!
ابو حنان:والله ما ادري يا بنتي
**
راحت حنان تتصل على منى علشان تفهم السالفه وبعد حصلت جوالها مقفل
**
**
دخلت نهى بالغرفه
منى سوت حالها نايمه
نهى:ادري انك مو نايمه
منى :.......ماكو رد
نهى:منى اذا ما تبغين سلطان ماراح احد يجبرك انك تتزوجينه
منى دموعها على خدها
نهى:بس فيه خبر ثاني اهم ماتبغين تعرفينه..؟؟!!
منى:.......بعد ماكو رد
جلست نهى بجنب منى :اقول قومي بلا تمثيل علي اعرفك
فتحت منى عيونها
نهى:كل هذا ليه..؟؟
منى:ما ابي اتزوج
نهى:ماراح تتزوجينه ماسألتي عن الخبر المهم؟؟
منى بغير اهتمام:وش هو الخبر؟؟
نهى:بس لاتزعلين لاني حتى انا ما ابغاه يصير بس هذا هو القدر
منى بدت تخاف:وش فيه خوفتيني؟؟
نهى:هو يزعل
منى:تكلمي
نهى:ابوي اليوم قال...
منى:وش قال؟؟!!
نهى:بنروح من الرياض
منى:وين نروح وليه؟؟
نهى:اليوم خبروه بالعمل انهم نقلوه الشرقيه بعد اسبوعين بنروح
منى:اقول بلا كلام فاضي انا ما اطلع من هالبيت
نهى:روحي اسألي امي اذا مو مصدقه

منى ما صدقت الخبر نزلت لامها وحصلتهاهي وابوها
منى:امي صدق انا بننتقل الشرقيه
ام منى:ايه بننتقل
منى:لا كيف والدراسه وبيتنا وجيرنا
ابو منى:الدراسه عادي تنقلين المدرسه وبنروح بيتنا الي بالدمام
منى:لا ابوي تكفى مانبغى ننقل انا تعودت هنا صحباتي هنا ما ابي اتركهم
ابو منى:انا ما اقدر يابنتي هذا عملي
منى:ارفض قول ما ابي اروح
ابو منى:يانروح الشرقيه يا اني اترك العمل وانا مستحيل اتركه
منى:امي قولي شي
ام منى:والله حتى انا ما ابغى اروح من بيتي بس وش نسوي..؟؟
رجعت منى غرفتها متضايقه حيل والكل بالبيت ما كان يبغى يروح الشرقيه بس ما بيدهم شي يسوونه
وابو منى ماسأل منى عن رايها بسلطان ماكان الوقت مناسب حتى ما قال لها ان سعود خطبها

**
**
**












عرض البوم صور مروة بنت العراق  


قديم 06-08-2013, 00:23 AM   المشاركة رقم: 57 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات


**
**
منى بغرفتها من الظهر وهي ما طلعت ومقفله جوالها وبعد ماتدري ان سعود فيه
اااااه لوتدري بنبض القلب وين موجود ووش يبي
**
راح سعود وابه ودخلو البيت
**
حنان:اكيد وافقو صح..؟؟
سعود والقهر بعينه:لا وطلع من البيت
<<<ماينلام ابد هذي حبيبه القلب
حنان بصدمه:ليه؟؟!!
ابو حنان:اليوم خطبها ولد عمها
حنان:كيف .؟؟وهي وافقت عليه..؟؟!!
ابو حنان:والله ما ادري يا بنتي
**
راحت حنان تتصل على منى علشان تفهم السالفه وبعد حصلت جوالها مقفل
**
**
**
دخلت نهى بالغرفه
منى سوت حالها نايمه
نهى:ادري انك مو نايمه
منى :.......ماكو رد
نهى:منى اذا ما تبغين سلطان ماراح احد يجبرك انك تتزوجينه
منى دموعها على خدها
نهى:بس فيه خبر ثاني اهم ماتبغين تعرفينه..؟؟!!
منى:.......بعد ماكو رد
جلست نهى بجنب منى :اقول قومي بلا تمثيل علي اعرفك
فتحت منى عيونها
نهى:كل هذا ليه..؟؟
منى:ما ابي اتزوج
نهى:ماراح تتزوجينه ماسألتي عن الخبر المهم؟؟
منى بغير اهتمام:وش هو الخبر؟؟
نهى:بس لاتزعلين لاني حتى انا ما ابغاه يصير بس هذا هو القدر
منى بدت تخاف:وش فيه خوفتيني؟؟
نهى:هو يزعل
منى:تكلمي
نهى:ابوي اليوم قال...
منى:وش قال؟؟!!
نهى:بنروح من الرياض
منى:وين نروح وليه؟؟
نهى:اليوم خبروه بالعمل انهم نقلوه الشرقيه بعد اسبوعين بنروح
منى:اقول بلا كلام فاضي انا ما اطلع من هالبيت
نهى:روحي اسألي امي اذا مو مصدقه
**
منى ما صدقت الخبر نزلت لامها وحصلتهاهي وابوها
منى:امي صدق انا بننتقل الشرقيه
ام منى:ايه بننتقل
منى:لا كيف والدراسه وبيتنا وجيرنا
ابو منى:الدراسه عادي تنقلين المدرسه وبنروح بيتنا الي بالدمام
منى:لا ابوي تكفى مانبغى ننقل انا تعودت هنا صحباتي هنا ما ابي اتركهم
ابو منى:انا ما اقدر يابنتي هذا عملي
منى:ارفض قول ما ابي اروح
ابو منى:يانروح الشرقيه يا اني اترك العمل وانا مستحيل اتركه
منى:امي قولي شي
ام منى:والله حتى انا ما ابغى اروح من بيتي بس وش نسوي..؟؟
**
**
رجعت منى غرفتها متضايقه حيل والكل بالبيت ما كان يبغى يروح الشرقيه بس ما بيدهم شي يسوونه
وابو منى ماسأل منى عن رايها بسلطان ماكان الوقت مناسب حتى ما قال لها ان سعود خطبها
**
**
**
**
**
اليوم الثاني
المغرب
جو البنات لمنى لانها ماراحت المدرسه فخافو عليها
اسماء:كيفك منى؟؟
منى والدموع بعينها:بخير "وبكت"
ساره بخوف:منى وش فيك؟؟!!
حنان:علشان سلطان طيب انتي وافقتي
منى:انا ما وافقت
حنان:طيب عمي ليه قال لابوي انك مخطوبه
منى:ليه قاله؟؟
حنان:انتي ماتدرين؟سعود جاكم امس وخطبك هو وابوي وقاله انك مخطوبه
منى والدموع بعينها:لا ليه يقوله انا ماقلت لابوي انيرافضه بس قلت لامي
عبير:خلاص طيب لاتبكين عمي ماراح يغصبك
منى تبكي بقهر
اسماء بحزن عليها:منى خلاص تكفين
منى:ماراح نتجمع مثل قبل ماراح نشرد من الحصه مثل قبل ماراح اقدر اشوفكم مثل قبل
قاطعوها البنات:ليه؟
منى:بنروح الشرقيه ابوي نقلوشغله وبنروح بعد اسبوعين
**
**
صدمـــــه

بعيون البنات وانشلت السنتهم وش يقولون
**
حنان:طيب مايقدر يسوي شي
منى:لا بس ما ابي اروح بقفدكم بفقد خبالنا سوى ومقالبنا وجلساتنا وضحكنا
وسوالفنا كل هذا بيروح بعيد
ساره:لاتقولين كذا راح نتقابل اكيد
منى:أأأأأه نتقابل متى؟؟!!مت نتقابل بالمناسبات ..بالاعياد عمرنا ماراح نكون مثل كذا
اموت ولا افترق عنكم لا وبعد ابوي يبغيني اتزوج بواحد ما احبه
والموقف كان كلو دمووووووع

البنات بغرفه منى
حنان وهي تمسح بدموعها:خلاص ليه تفكرون بهذا الشي ؟؟خلاص انسوه وخلواليوم يكون احلى يوم بنسهر سهره خياليه اليوم اربعاء
**
طلعت منى البوم صور فيه صورها هي والبنات من لما كانو صغار وجلسو يتذكرو الايام الي مضت وحاولو يتناسو موضع منى
**
**
**
الساعه 4الفجر
منى:بنات تكفون نامو عندي
اسماء:ليه وبيتنا على ايه؟؟
منى:يمكن هذي اخر مره تقدري تنامي عندي
**
حنان:امي ما ترضى
منى:تكفون
البنات:نحاااااااول

منى:يالله كل وحده تتصل على امها وتقولها ولا وش رايكم انا اقولهم
البنات :وااااااي
اتصلت منى وقالت لكل وحده منهم وبعد حوار طويل وافقو
البنات:وناااااااسه
**
**
**
ركضو البنات على دولاب الملابس ويختارون وش يلبسون من بجايم منى كل وحده اخذت بيجاما ولبستها وركض على
السريروتمددو عليه واكيييييد
عبير:وااااي رحت وطي
اسماء:وش ذا الزحمه..؟؟؟

حنان:يعني بنام كذا
؟؟!!
ساره:لا تكفون
منى ناظرت بسرير نهى وقالت وش رايكم
**
**
سحبو البنات سرير نهى وخلو سريرها بجنب بعض وكفاهم المكان وتمددو البنات واخذو راحتهم وهم بجنب بعض
دخلت نهى:آآآآآه سريري وينو؟؟!!
البنات:هههههه راح
نهى:وانا وين انام؟
منى:وش رايك تقولين لنا قصه؟ههههه
نهى:هذا الي كان ناقص والله
ساره:تعالي بجنبنا في مكان يوسعك
نهى:لا اخذو راحتكم انا بروح انام بغرفه مها
اسماء:لا تعاالي
نهى:لا اصلا انا احب انام فيها اغلب الاوقات انام بهذيك الغرفه
**
نامو البنات مع بعض وما صحيو الا العصر
اول وحده صحيت اسماء
اكيد ماخذه راحتها وبقوه وحسبت نفسها ببيتها واول ما فتحت البابحصلت مشعل بوجهها
دخلت الغرفه وسكرت الباب بوجهه ههههوهي بالبيجاما وحالتها حاله
البنات:هههههههههههه
اسماء:وش صحاكم؟؟كنتو نايمين
منى:هههه هذا مشعل ؟؟صح
اسماء:ايه سكرت بوجهه اخاف يزعل
حنان:وليه يزعل شافك وانتي كذا هههه
اسماء:وليه وش فيني؟!
ساره:شوفي شعرك كيف
ناظرت بالمريا :لاااااااا انا ليه طلعت من الغرفه غبيه
منى:انا بشوف مشعل بحبسه بغرفته علشان تاخذون راحتكم بالبيت
عبير:لا اصلا بنروح البيت
منى:مافي ماتروحون قبل ماتفطرون
راحوالبنات المطبخ وسوولهم فطور وطلعو بالحوش يفطرون
بعدماخلصو بيروحون
منى:البيجايم لاتنزلونها خلوها ذكرى مني علشان تتذكروني وانا بالشرقيه
اسماء:ومن قالك انا بنزلها؟؟
عبير:راح تكونين دايم ببالنا
ساره:مستحيل ننساك بيوم
حنان:لاتقولي كذا
**
**
راحو البنات كان اجمل يوم لهم
**
**
**
**
بعد مرور اسبوعين كانت احلى الايام للبنات عاشوها بكل مافيها
وتناسوبهذي الايام ان منى بتفترق منهم ونسيو ان هذي الايام هي ايام الوداع بنقص من حياتهم انسانه وهي بينقصها اشياء كثير بتفقد اعز الناس












عرض البوم صور مروة بنت العراق  

قديم 06-08-2013, 00:24 AM   المشاركة رقم: 58 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات


**
اليــــــوم بترووووح منى من الرياض بعد ماودعت صحباتها بدموع الوداع بدموع الالم
بدموع الفراق وهي طالعه من البيت جات عيونها بعيون سعود وكلها حزن كانت تبغى تروح تقوله اي شي
تبغى تقول كلمه اخيره بس ماقدرت ركبت السياره ودموعها على خدها وبقلبها كل ذكرياتها الحلوه والمره
**
**
ابومنى:نسيتو شي ولاخلاص نمشي..؟؟
ام منى:لا مانسيناشي
منى تصرخ بقلبها :ايه انا نسيت اخذ قلبي وروحي خليتها امانه عند اغلى الناس
**
الكل متضايق بالسياره مايبغون يروحون بس مو كل شي تبغينه بيتحقق

"تجري الرياح بما لاتشتهي السفن"


بعدمرور ساعتين من الطريق
**
في السياره"
نهى وامها نايمين ومنى جالسه بعالمها مو حاسه بالي حولها تفكر بالي ودعتهم وتركت معهم اجمل الذكريات والاحلام
ومشعل وابوه يسولفون
**
بعد ثوااااااني
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااخ
لااااااااااااااااااااا



حاااااااااااااادث قوي
صدموو بسياره ثانيه
كان المنظر لايوصف الدم بكل مكان واجسامهم انشلت عن الحركه مو قادرين يتحركون
**
**
منى بحضن امها
وامها فاقده الوعي
منى مو قادره تتكلم بهمس:امي امي امي لاتروحين وتتركيني امي ردي علي
نهى بهمس:آآآآه آآآآه وينكم مو شايفه احد آآآه
منى:يمه خذيني معاك"وفقدت الوعي"
بعد ساعه ونص وصل الاسعاف <<<بدري والله يابرودهم
وحملهم بالاسعاف ونقلوهم المستشفى
**
**
بعد ساعتين وصل الخبر لفهد وبندر وسعود اول ماسمعو خبرو الاهل
**
**
**
حنان:لااااا كيف متى صار؟؟!!وكيف حالتهم؟؟!!
سعود بحزن:ماادري انا والشباب بنروح نشوفهم
حنان:بروح معاك
فهد:وين تروحين معاي
اسماء:ابغى اروح معك اتطمن عليهم
فهد:احنا بنطمنكم
**
**
راحو فهد وبندر وسعود وقابلو الدكتور
سعود:طمنا يادكتور كيف حالتهم؟؟!
الدكتور خالد:والله مو عارف وش اقول
فهد:حالتهم خطيره؟؟!!!
الدكتور خالد:البقيه بعمركم فيه حالتين وفاه
**
صدمــــــــــــــــــــــ ـــه
**












عرض البوم صور مروة بنت العراق  

قديم 06-08-2013, 00:25 AM   المشاركة رقم: 59 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

بندر:لاتقولها
سعود بصدمه:مين؟؟!!
الدكتور خالد:بنت تقريبا عمرها 17او18سنه وابوها كانت حالتهم خطيره والاسعاف
تأخر عليهم وسوينا الي نقدر عليه بس
**
الشباب متنحين مصدوووووووووووومين ماعرفو وش يسوون
فهد:طيب يادكتور والبقيه؟؟
الدكتور خالد:الا الان حالتهم مستقره
**
**
**
**
**
وصل الخبر للبنات الي كانو متجمعين عند ساره
البنات يبكون مو مصدقين الي سمعوه
اسماء بدموع حااارقه:بعدتها المسافه عنا والحين بعدها الموووووت آآآآه
عبير بدموع الالم:يعني خلاص ماراح نشوف منى مره ثانيه ؟؟!!
ساره بدموع ومرتجفه:مستحيل اصدق انها راحت خلااااص

حنان بدموع وشهقاتها تعلى:خذاها الموت منا ليه؟؟؟؟
**
**
**
**
ياموت تكفى رجع اللي اخذته .. الصاحب اللي ضحكته تبري الروح
شف حالتي ياموت جسمي نحلته .. خله معي ياموت لو يوم ويروح
وين الصبر ياناس قلبي فقدته .. وش لي بدنيا مابها ضحك ومزوح
وين الصبر ياناس قلبي فقدته .. راح الخوي راح الاخو راحت الروح
يبوني انسى شخص مبطي سكنته ..وهو سكني وصرنا اثنين في روح
مرحوم ياشخص عزيز فقدته .. راح وتركني حاير بالحيل مجروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته .. حطوني بجنبه وانا فاقد الروووح
يهل دمعي لين مني ذكرته .. طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته .. خلوني بجنبه أبكي جرح مفتوح
**
**
**
**
**
**
سعود بموقف لايحسد عليه
مو مصدق الي سمعه يردد بباله هي للحين ما راحت هي للحين ما راحت هي للحين ما راحت هي للحين ما راحت
فتح درج السياره واخذ صورتها الي بالظرف:كيف صار كذا
وعدتيني مانفترق ابد!! راح كل شي
شغل السياره ومشى باعلى سرعته وتسبقها دموعه الحاره
**
**
**












عرض البوم صور مروة بنت العراق  

قديم 06-08-2013, 00:26 AM   المشاركة رقم: 60 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات


هذاك حلمي,,!
**
**
**
هذاك اللي رحل عني ,,
**
**
**
بكى جنبي يبي قربي,,
**
**
**
لكن القدر أقرب
**
**
**
سلب مني أغلى ماعندي,!
**
**
**
أببقى واللي خلق هالكون
**
**
**
أرسمك حلم وأحلم بك جنون,!؟
**
**
**
**
**
**
**
**
**
قالو رحل,,!
**
**
**
كيف يرحل وله بقلبي مواني
**
**
**
كيف يرضى بعد عينه أعاني
**
**
**
كل من حولي يذكرني وجوده
**
**
**
حروفي
**
**
**
القصايد
**
**
**
حتى الأغاني,,!؟
**
**
**
كيف بعد روحه أكون لشخص ثاني,,!؟؟
**
**
**
يجبروني على النسيان ,, وأنا أكابر وأقول
**
**
**
إني بقايا إنسان,,باقي يصون الحزن والحرمان,!
**


.....
البارت الاخيــــــــــــر
**
**
الجزء الثالث عشر
**
**
حنان ببكى:تذكرون يابنات لما كانت هنا جالسه تبغى عبير تغني لها عساني افقد الدنيا وعبير مو راضيه هي فرحانه
قابلت سعود قبل ماندخل لساره
**
عبير جلست مكانها وغنت ببكى:عساني افقد الدنيا ولا تقطعني اخبارك عساني اندفن واموت ولا اشوفك تخليني حسافه يندفن حلمي واصير بعبرتي مفجوع حرااام ايأس من الدنيا ولي في دنيتي مثلك
وزاد بكى البنات
**
ساره تبكي:تذكرون لما بنسوي بيتزاء وتهاوشنا انا ومنى تبغى تحط عليها زيتون واناما ابي وبالنهايه انا وهي ما أكلنا منها ليتها ترجع واحط عليها الي تبغى آآآآه ليت الي راح يرجع
**اسماء:كانت على طول ماسكه الجوال وتنظر بصوره سعود وانا اروح اطفشها واخذ الجوال منها وامسح الصور علشان تترك الجوال
**
**
بالمستشفى"""
**
اول ماصحيت ام منى سمعت بالخبر وكانت تعبانه حيل
ام منى تبكي بحرقه:ابغى اشوف بنتي
الدكتور:حالتك صعبه ماتسمح انك تقومي
ام منى:بنتي راحت مني وما تبغاني اشوفها؟؟؟!!
وتصرخ:ودوني لبنتي وزوجي آآآآه آآآآآه
**
الدكتور ماعنده حل الا انه يلبي طلبها وراحت تشوف منى مشيت بخطوات متثاقله لها
**












عرض البوم صور مروة بنت العراق  
 

Tags
بنات, روايه, شقاوة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله best girl قصص و روايات - قصص قصيره 8 06-08-2013 16:51 PM
روايه طلال ومشاعل روايه رومانسيه maysoon همس القوافي - شعر وشعراء 10 21-04-2013 11:14 AM
روايه جريئه عن البويات روايه العشق المحرم جريئه جبروت امراة قصص و روايات - قصص قصيره 9 14-02-2011 18:20 PM
بنات الرياض روايه كامله وحصريه دمعة المفارق قصص و روايات - قصص قصيره 7 13-07-2010 01:00 AM


الساعة الآن 19:28 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.