.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



قصص و روايات - قصص قصيره قصص , قصيره , قصص و خيال , قصص عربية , خيال , غراميه , قصة ,قصص الانبياء,قصص واقعية , قصيره,قصص مضحكه , قصص اطفال ,قصص طريفة , قصص رومانسية , قصص رومانسية , قصص حب , قصص سكر بنات .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-08-2013, 00:22 AM   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

فهد:ابد مو وقتك
بندر:فهد
فهد راح له:نعم وش تبي؟؟
بندر:افاااااترقم يابو الشباب طيب قولنا يمكن نساعدك
فهد:انا وين وانت وين
بندر:ليه ؟؟قولي اجل مو ترقم تواعدها وين بتلتقون؟؟
فهد:انت اصحى هذي حنان
بندر:افا اخت سعود حرااااااااام الخيانه تخون صاحبك
فهد:يالله انت وش فيك كنت اسألها عن اختي
بندر:آآآآآآآآآآ تسألها عن اختك مو علينا هالحركات
سعود:وش عندكم احسكم مسوين بلوه
بندر:اكبر من بلوه
فهد انفجع:وين مافيهولا شي خلونا نروح للشباب
**
حنان بجد مصدومه ماتوقعت فيوم من الايام فهد الي مثل اخوها يقلها هالكلام صارت تمشي وهي مصدومه وصلت للبنات
منى:حنان وش فيك؟؟
حنان:لا ولا شي
عبير:كيف ولتشي شوفي وجهك كأن احد صافعك كفين
حنان بعصبيه:قلتلكم مافيني شي ليه مو راضين تفهمون
سلره:طيب ليه معصبه الحين؟؟
حنان:مو معصبه بس الي يبيع في الكشك نرفزني خلاص
اسماء:يعني الهندي بيعفس مزاجك والله ماعندك سالفه <<<مادريتي ان الهندي اخوك
حنان بغت تبكي بس حبست دموعها
**
البنات صارو يسولفون ويضحكون وحنان جالسه تفكر وتسولف شوي علشان البنات ماتبغاهم يحسو بشي
**
**
لما راحو الشقه كانو الحريم بغرفه يسولفون والبنات بالصاله والرجال مو موجودين فلما البنات اشتدت السوالف بينهم جابت ساره قطعه ثلج وحطتها بالبنات داخل بلايزهم وصارت حرب ثلج بين البنات فحاولو منى واسماء يهربون منهم فراحو غرفه الشباب دخلو بسرعه وقفلو الباب وكانو واقفين على الباب واذانهم على الباب يسمعون الصوت وبوقت واحد لفو اسماء ومنى على الغرفه من الصدمه
ماعرفو وش يسوون صلبو بأماكنهم كان قدامهم كل الشباب وكلهم فاتحين فمهم على الاخر مو مصدقين لان اسماء ومنى واقفين وواثقين من انفسهم
**
اسماء لابسه برمودا جنز ازرق فاتح وتيشيرت وردي ناعم
ومنى لابسه جنز اسود وتيشيرت احمر
عيون منى على سعود وهو نفس الشي
واسماء عيونها على مشعل وهو نفس الشي
فجأه قام فهد وفتح الباب واشر بيده برا
**
البنات بهذا الوقت استوعبو انهم بغرفه الشباب ماتسمعون الا لاآآآآآآآآآآآ
وركض على الصاله
**
راحو للبنات وكانو البنات يراقبونهم من المدخل
منى:الي صار حقيقه ولا خيال؟؟
اسماء:لا ما اضن يمكن حلم مشترك
البنات ضحك علييهم:هههههههههههه
عبير:وربي اشكالكم خطييييييييره ليتني صورتكم
منى وهي تمشي:جات عيني بعينه يالبى قلبه
اسماء:لا وبعد كنت قدامه وبنفس الغرفه..آآآآه
منى واسماء جلسو بزاويه في الصاله والبنات جالسين قدامهم فجأه صحيو من الي هم فيه
منى:اخوك هذا ليه طردنا؟؟مامعاه الحق كان خلانا شوي بعد
اسماء:يقهر قطع الموقف الخيالي الي بيني وبين شعولي
منى:لوكان بس سعود ومشعل مان افضل
اسماء:وناسه كان جلسنا سوالف
منى:وين سوالف ما شفتي شكلك فاتحه فمك مفجوعه
اسماء:وانتي بعد فاتحه فمك مو مصدقه
**
وجلسو يتطمشون على بعض و فهذا الوقت كانت عبي تاخذ لهم صور تذكاريه بمناسبه صدمتهم الحلوه
**












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس


قديم 04-08-2013, 00:22 AM   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

اذن الفجر راحو الرجال الصلاه
ساره:وش رايكم نرد اعتبارنا من نذالتهم فينا امس؟؟
عبير:ياليت بس وش نسوي فيهم؟؟
منى:سوو فيهم الي تبون الا سعود لاتلمسونه فديته
اسماء:لا واخوك حرااااام عليك
منى:علشانه اخوي كثري منها!!!!
حنان:وش نسوي؟!!!
منى:عندي تعالو
**
**
**
في غرفه الشباب <<موقع الجريمه هع هع
قفلو المكيف وقطعو اسلاكه ما كانت واضحه انها مقطوعه ونفس الشي بالغرفه الثانيه الاغرفه الرجال ماقربو منها طبعا
واخذو مفاتيح السيارات خبوها تحت الملابس وخبو اسلاك البلاستيشن
ورجعو الصبايا لغرفتهم ولاكأنهم عاملين شي
**
اسماء:يااااااااااااااي الحين قلبي طفي عليهم
منى:يستاهلون امس اكلو البرجر اليوم ينامون بالحر ههههههههه
حنان:ههههههه راح يندمون على الاكله
ساره:اتوقع انهم بعد اليوم ماراح ياكاون برجر بحياتهم
عبير:ولاحتى بيفكرون يقربون صوبنا
**
**
رجعو الرجال من الصلاه دخلو غرفهم ونامو
اما الشباب دخلو غرفتهم نعسانينبيموتون على النوم
مشعل:المكيف وش فيه مايشتغل؟؟؟!!!
سعود:لايمكن عطل من الفندق والحين يصلحونه
بندر:لا عطل بس غرفتنا؟؟؟ والغرف الثانيه؟؟
فهد:شوفو هذا السلك منزوع
سعود:هذا مقطوع بمقص!!!
مشعل:تعالو الغرفه الثانيه ما فبها احد
بندر:لا نفس الشي بالغرفه الثانيه
فهد:نروح ننام عند الرجال
سعود:لا وش زحمه وشخير
مشعل:ما اقدر انا وانت يالي ما تشخر!!!
سعود:بس مو مثل الشياب
بندر:تحملو الحر
**
**
كل واحد تمدد على سريره وصارو يتقلبون يمين وشمال ما قدرو ينامون في الحر
سعود:مين يلعب بلاستيشين؟؟؟
فهد:::معك
سعود:وين الاسلاك؟؟؟شوف بندر يمكن بجنبك
بندر:مافي شي بجنبي
فهد:راحت علينا اللعبه
مشعل:انا عندي اسلاك بالسياره روحو خذوها
سعود:عطني المفتاح
مشعل:والله مدري وين وديته شوفيمكن هناك
سعود:مافي شي والله اليوم نحس
حر وطفش ونعسان
فهد:انا ماعندي مشكله انام بالحر
مشعل:نااااام ياسفينه الصحراء
فهد:هههه لا احسن من الدب القطبيمتعود على الثلج
بندر:اكيد هذولا البنات مسوين كذا
فهد:صح يمكن يردونها
مشعل:وش سوينا؟؟!!
سعود:لا وش سويت امس مين اكل فطورهم
مشعل: اعوذ بالله من الحريم ما ينسون!!!!!
ما احد ياخذ حقهم
بندر:الله يعين على الحر
مشعل:كلها من افكارك
بندر:اقول هذاك اليوم ما احد فطرك غير افكاري
**
**
**
**
تحملو الحر ونامو <<<<<يستااااااااااااااهلون
البنات مرتاحين نايمين بأوروبا والشباب نايمين بالربع الخالي
**
**
**
لما صحو البنات بكل نشاط لانهم اخذو بحقهم
**
بعد الفطور والسوالف
**
منى:امي مو قادره اتحمل هالعطاس
ام منى:سلاااماااات وش فيك؟؟؟
نهى:امي تتدلع عليك ما فيها شي
منى:أأأأأأأأاه امي مو قادره اتحمل
ام منى:الحين اخلي ابوك يوديك المستشفى
منى:لا ما ابي مستشفى
ام منى:مو بكيفك
اسماء:وش فيك كنتيوش زينك؟؟؟
منى:ما ادري
حنان:من الخطط الي امس
منى:اكيد واحد منهم دعا علي
ام منى:بسرعه البسي عبايتك ابوك ينتظرك
**
**
لبست عبايتها ونزلت تحت كان ابوها قدامها ومشعل وسعود يسولفون مع ابوها ركب ابوها
:سلاااااااامااااااااااااا ات ما تشوفين شر
منى:الله يسلمك "وعيونها على سعود وهو بعد
**
**
راحت المستشفى لما رجعت
**
ام منى:وش قالك الدكتور؟؟
منى:يقول ما خذه برد شوي
فجأه جات منى على جوالها رساله من رقم غريب
**
"سلاماتماتشوفي شر"
**
خافت وما علمت احد وما ردت
بعد ساعه وصلها مسج ثاني
"اعرف ان طريقتي خطأ بس ماعندي غير هالحل اذا تبين تعرفيني شوفي الي بقلبك واكيد راح تعرفيني
**
**
**
اول ماجاء في بالي سعود بس قلت مستحيل يسوي هالطريقه وما اهتميت كثير
رحت اخذ الادويه من مشعل لانوجابها من الصيدليه ما حصلته وقفت عند الباب طلعلي سعود قلبي وقف ماعرفت وين اروح كان انفي احمر وخدودي بعد وعيوني ذبلانه طالعته شوي ومشيت
مسك يدي قال:لحضه
<<<راحت فيها منى
منى:نعم
جات عيني بعينه
سعود:انا عارف
منى:عارف ايه؟؟!!!
سعود:انا سمعتك
بغيت الارض تنشق وتبلعني:وش سمعت؟؟؟مو فاهمه وش تقول
سعود اشر بيده على قلبه وقال:هذا
بغيت ابكي:مو فاهمه ومشيت
**
رحت للبنات وعيوني مصلبه :عرف بكل شي
اسماء:وش تقولين؟؟
بكيت من الصدمه
عبير:منى وش فيك لايكون التعب اثر عليك
قلت لهم كل شي
حنان:سعود انا اوريك فيه
منى:حنان اذا تحبيني لاتروحين له ولاحتى توضحين انك عرفتي بشي












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2013, 00:23 AM   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

عبير:طيب كيف عرف
منى:ما ادري يقول سمعتك بنات احس قلبي بيوقف
حنان:وانا بقول لكم شي
اسماء:وش عندك بعد؟؟
حنان:لما كنت بالمنتزه ورحت اشتري وقالت كل شي
بس لنا ما احبه احسه اخوي
**
البنات كلهم يسمعون الا عبير كانت تبكي بجنون
البنات توجهو لعبير:عبيروش فيك؟؟؟
**
**
**
عبير:بعدو عني ما ابي اتكلم
اسماء:عبير طيب ليه تبكين؟؟؟
ثعبير :تذكرت وحده عزيزه علي وفقدتهامنى:مين هي؟؟
عبير:ما تعرفونها وبدت تبتسم علشان تغطي على بكأها وتقول اي وش في كمان مخبينه علينا
منى:مافي شي وصل منى مسج "لو هربتي مني ماراح تهربي من قلبك"
ثمنى :بنات اكيد هذا سعود
حنان:منى تكفين خليه علي
منى:لا انتي خليك بعيده اخاف يزعل اني قلت لكم لا تقولين له
حنان:ان شاء الله
**
**
بصعد اسبوعين من الترفيه والسياحه رجعوالى الوطن الغالي السعوديه"
**
**
في مطار السعوديه:
من:ياحلو هوا السعوديه
حنان:احسر بشعور ثاني
عبير:اللحين حسيت بقيمتها
**ج
كانو اسماء وساره واهلهم بالطياره الثانيه
منى:امي وش فيها الشنط تأخرت؟؟
ام منى:ما ادري صار عطل نستنا وش ورانا
منى:طيب بروح اشتري شي اشربه
**
**
راحت منى وهي تمشي نظرت ..... قدامها سسعود!!!!'
**
الجزء الرابــــــع"
قال:انا اشتري لك
منى:لا تسلم انا اشتري مافي داعي
سعود:لي متى وانتي تتهربي مني مو راضيه تعترفين
منى:هاااا
سعود:انا واثق انك تحبيني
منى:وانت؟
**
سكت سعود فقال :ما اكذب عليك كنت بالبدايه عادي بس لما عرفت انك تحبيني حسيت
بشعور حلو وبديت احبك واللحين
قاطعته منى:كيف عرفت؟؟
سعود:مو مهم
منى:عندي مهم
سعود:لما كنا بالطياره كنت وراك وسمعت كل الي قلتيه
منى:كنت تتنصت علينا!!؟؟
سعود:كنت ابي اعرف وبس
منى ماردت عليه
**
سعود مسك يد منى :منى انا اللحين متأكد اني احبـــك <<قالها بلهفه
منى خجلت فسحبت يدها وقالت:بس ما يصير
سعود:وشز؟؟
منى:لو مشعل او محمد يشوفوني واقفه معك بيذبحومي
سعود:ما احد يقدر يلمسك وانا موجود
منى ابتسمت وناضرت فيه:بس
وقاطعها جوالها امها تتصل عليها
منى:الوو
ام منى:وينك؟؟ تأخرتي خلاص بنركب السياره
منى:طيب جايه اللحين
باي












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2013, 00:23 AM   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات

باي
انا لازم اروح
سعود:مع السلامه انتبهي على نفسك
منى:وانت بعد
وراحت لأمها وهي طايره من الفرح وقلبها يرقص
**
الكل يسولف بالسياره الا منى تفكر بسعود كانت بعالم ثاني تفكر بكلامه بنظرته بلمسه يديه كان حنون وجذاب
**
**
**
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
**
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
**
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
**
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك
**
وصلو البيت كلهم مع بعض ولما نزلت من السياره كانت عيونهاعلى سعود وهو بعد وحنان طبعا كانت شايفه كل شي بس ساكته على طلب منى
**
**
بعد يومين"
فهد:اسماء
اسماء:هلا
فهد:بسألك بس مو تردين علي بعشر اسأله
اسماء:اسأل وشو عندك؟؟
فهد:حنان
اسماء وهي رافعه حاجبها:وش فيها؟؟!!
<<تستعبط الاخت
فهد:تحب احد؟
اسماء:لا ليه؟؟
فهد:متأكده؟؟
اسماء:لا تطمن
**
**
كانت السهره عند ساره
منى:الدنيا حلوه ....)))
اسماء:اآآآآآه مين يحس فيني انا؟؟
منى:اخوي يبيله احد يمسكه ويقله احبك احبك
بعدين يمكن يحس
عبير كانت ساكته ما تتكلم
ساره:اسماء وش اخبار فهد
حنان خدودها حمرت وخجلت
اسماء تناظر في حنان :تمام بس حرااااام اليوم يسألني
هي تحب ورجه وازعاج مو راضي يفهم انها ماتحب
حنان:خلاص بنات
منى:هذي بدايه حب اسأليني
حنان:لا والله هو انسان ينحب بس انا احبه على انه اخوي
وصارت عبير تبكي وقالت بنات انا بروح
**
البنات مسكوها وقالو لها لازم تقولين لنا وش فيك من وقت كنا في دبي وانتي متغيره طول الوقت سرحانه
وتبكين وتفكرين مو راضيه تتكلمين
عبير ببكا:مافي احد حاس فيني مافي احد يفهمني
البنات بصوت واحد:وش فيك؟
عبير:انا احبه بس هو مايحبني يحب اعز صديقاتي تعرفون معنى هالكلام ماراح احد يحس فيني
البنات:مين؟؟!!!
عبير:فهد
**
البنات صارت لهم صدمه جلسو مو عارفين يتكلمون
حنان:والله انا ما احبه والله ياعبير انا احسه مثل اخوي مستحيل احبه في يوم
عبير:وش فايده هالكلام اذاانتي ما تحبينه هو مايحبني
صارو البنات يهدو بعبير بس....
القلب انجرح ومن يداويه غير الحبيب آآآآآآآآآآآه
وبالنهايه كل وحده راحت بيتها
**












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2013, 00:24 AM   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة سكر للشريعة الأسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مروة بنت العراق

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17239
المشاركات: 8,140 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 49
مروة بنت العراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مروة بنت العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مروة بنت العراق المنتدى : قصص و روايات - قصص قصيره
افتراضي رد: روايه شقاوة بنات


كانو منى وحنان يمشون مع بعض لان البيتين بجنب بعض فلما وصلو البيت كان سعود طلع من السياره وهما واصلين
سعود:السلام عليكم
:وعليكم السلام
سعود:اخباركم؟
حنان:بدري اللحين تسأل عن اخباري ؟من اليوم مقابله وجهك ماقلت حرف دوبك؟
منى تدق حنان بكتفها يعني اسكتي
سعود انحرج:وش فيك قلبتيها علي؟؟
حنان:انا داخله البيت مع السلامه منى
منى:مع السلامه
سعود:منى
منى:هلا
سعود:وش فيكم احسكم مو طبيعيين
منى :هاا لا ولا شي
سعود:احس في شي مضايقكم لايكون انا؟؟!!
منى:لا مافي شي وانت ليه تضايقنا بالعكس
سعود:تطمنت
منى:انا لازم اروح تأخرت
سعود:انتبهي على نفسك
منى:ان شاء الله
**
**
اتصل مشعل على سعود
مشعل:سعود!!
سعود:هلا
مشعل:وينك تعال علشان نطلع الصور
سعود:جايك اللحين
**
راحو الشباب يطلعو الصور الي تصوروها بدبي فلما استلمو الصور وشافوها
مشعل:ههههههههههههههه معقوله
**
**
**
سعود:ههههههههههههه كيف صار كذا؟؟
مشعل:كيف ّ!!!وش جاب هالصور
**
افهمكم السالفه الشباب غلطو بالكميرات واخذو كميرات البنات وطلعو صورهم
سعود يناضر بصوره منى
مشعل:خير وش عندك؟؟
سعود:هيـه لاتنسى حتى صور اختي معهم
مشعل:والله ما يصير حرااام ننظر بصورهم عيب علينا
سعود:معك حق خلها معي اعطيها حنان تعطيها البنات
مشعل:لا ياعيوني انا اعطيها منى تعطيها البنات ارتاح بس
سعود:شوف هالصوره
كانو البنات يستهبلون كلهم لابسين شورت ابيض وتيشيرت سماوي وحاطين اثنين ومسوين انفسهم اطفال
مشعل:ههههههههههههههه شوف هالصوره
كانو البنات نايمين نهى مصورتهم وعليهم حركات*_^
مشعل:يكفي زودناها وين الرجوله؟؟
سعود:الا الرجوله ما ابيها تروح ههههه
مشعل:شوفها طايره ههههه
سعود:وين لاتبعد ههههه
**
نا ظر سعود بمنى كانت لوحدها وابتسامتها الحلوه وشعرها الاسود لنص ظهرها وعيونها الناعسه فحاول ياخذها
تردد بالاخير حطها وراه من دون ما ينتبه له مشعل
مشعل :بروح اعطيها منى وارجع لك
سعود:لاتتأخر
مشعل:اوكي
**
منى منى
منى :نعم وش فيك تصارخ؟؟!!
مشعل:خذي
اخذت الضرف منى وطلعت اول صوره شافت صورتها هي والبنات شهقـــــــــت
مـن وين جبتها؟؟!!!!!!!
مشعل:خذناها بالغلط وين الكميراء الي اخذتوها
منى:اللحين اجيبها
**
**
سعود خبئ صوره منى بدرج السياره داخل ضرف كتب عليه ((تعاهدني نظل اثنين انا الرمش وانت العين))
((احبـــــــــــك))
**
مشعل :تأخرت عليك؟؟












عرض البوم صور مروة بنت العراق   رد مع اقتباس
إضافة رد

Tags
بنات, روايه, شقاوة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تابع روايه يوم شوفته طاح قلبي بطوله best girl قصص و روايات - قصص قصيره 8 06-08-2013 16:51 PM
روايه طلال ومشاعل روايه رومانسيه maysoon همس القوافي - شعر وشعراء 10 21-04-2013 11:14 AM
روايه جريئه عن البويات روايه العشق المحرم جريئه جبروت امراة قصص و روايات - قصص قصيره 9 14-02-2011 18:20 PM
بنات الرياض روايه كامله وحصريه دمعة المفارق قصص و روايات - قصص قصيره 7 13-07-2010 01:00 AM


الساعة الآن 17:30 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.