.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



سكر بنات للمواضيع العامة - قسم العام مواضيع عامة - مواضيع عامه ، ثقافه - معلومات - لطرح جميع القضايا العامة لكل ما لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-11-2013, 11:26 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لولوا

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 20137
المشاركات: 13,748 [+]
بمعدل : 6.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 36
لولوا is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
لولوا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سكر بنات للمواضيع العامة - قسم العام
افتراضي الجبنة قبل النوم للأحلام السعيدة|تناول الجبنة للأحلام السعيدة

إلى قراء منتدى سكر بنات،

تحياتي لكم.

الخبر اليوم هو إلى محبي الجبنة.

كثيرين يقولون ان وجبة العشاء في الليل

هي مسبّب في زيادة الوزن.

ولكن عشاء الجبنة في الليل، و خاصةً قبل النوم له ايجابياته.

فالمثل الشعبي يقول: "إن تناولت الجبن قبل النوم ستأتيك الكوابيس حتماً".

ولكن بعض الدراسات البريطانية تقول عكس ذلك.

فمن يتناول وجبة خفيفة من الجبنة قبل 30 دقيقة

من الخلود إلى النوم، لن يرى الكوابيس.

بل سيستمتع بالأحلام الجميلة.


اضغط هنا لتكبير الصوره



فما رأيكم بهذا الحل لمن يرى الكوبيس؟؟

مع تحياتي لكم

طونيا













عرض البوم صور لولوا  


قديم 17-11-2013, 16:53 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 18651
المشاركات: 18,718 [+]
بمعدل : 8.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 119
نقاط التقييم: 49
نور فضه is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
نور فضه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوا المنتدى : سكر بنات للمواضيع العامة - قسم العام
افتراضي رد: الجبنة قبل النوم للأحلام السعيدة|تناول الجبنة للأحلام السعيدة

معلومات مهمة جدا .. انا بحب الجبنة كتير اضغط هنا لتكبير الصوره

سلمت يداكِ












عرض البوم صور نور فضه  

قديم 14-12-2013, 16:29 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسيتـﮗ بهډۉئے

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19609
المشاركات: 7,572 [+]
بمعدل : 3.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 87
نسيتـﮗ بهډۉئے will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نسيتـﮗ بهډۉئے غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوا المنتدى : سكر بنات للمواضيع العامة - قسم العام
افتراضي رد: الجبنة قبل النوم للأحلام السعيدة|تناول الجبنة للأحلام السعيدة

ϗصح لسانك عوافى على هيك طرحϗ
ϗعسى الجزاله نهجك وعسانا من ربعكϗ












عرض البوم صور نسيتـﮗ بهډۉئے  

قديم 25-11-2018, 08:56 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2018
العضوية: 25438
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
شيماء فتحى is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
شيماء فتحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوا المنتدى : سكر بنات للمواضيع العامة - قسم العام
افتراضي رد: الجبنة قبل النوم للأحلام السعيدة|تناول الجبنة للأحلام السعيدة

صباحك // مساؤك .. أمواج فرح لا تجف ,,
تحية محملة بباقة ورد جورية ,,,
أهديك أياها
يعطيك العافيه طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبلي مروري المتواضع












عرض البوم صور شيماء فتحى  
 

Tags
الجبنة, السعيدة, السعيدة|تناول, النوم, قبل, للأحلام

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساندويش الجبنة مع البندورة 2014 , طريقة عمل ساندويش الجبنة مع البندورة 2015 آبتسآمـہ طفلـہ معجنات - مخبوزات - فطائر - ساندويتشات 9 19-01-2014 10:00 AM
بوظة مع حلاوة الجبنة 2013 ، طريقة عمل بوظة مع حلاوة الجبنة 2013 ، Ice cream recipe with الزهراء منتدى الطبخ - اطباق سكر بنات الرئيسية 1 31-05-2013 18:12 PM
كعكة الجبنة الإيطالية 2013 , طريقة عمل كعكة الجبنة الإيطالية 2013 , خطوات عمل كعكة الجبن عطر أنثى حلويات - حلى - حلا -وصفات حلى 0 22-04-2013 11:41 AM
كيك الجبنة الباردة nad123 حلويات - حلى - حلا -وصفات حلى 2 09-10-2011 18:59 PM
بذنجان الجبنة سهل ولذيذ شمعة القدر منتدى الطبخ - اطباق سكر بنات الرئيسية 19 27-08-2010 22:54 PM


الساعة الآن 16:24 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.