.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، الثقافة الزوجية ، الزواج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-12-2013, 16:19 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوڪولآٺہ سآخنہ •

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19612
العمر: 29
المشاركات: 7,908 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
شوڪولآٺہ سآخنہ • is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
شوڪولآٺہ سآخنہ • غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي اربع كلمات لها مفعول السحر ، كلمات للزوج حلوة





هناك أربع كلمات هي اشد تأثيرا على قلب الرجل ، إن قالتها المرأة أصبح الرجل سائحا ً ذائبا ً طريا لذيذا ً كـالمهلبيه))
وهذه الكلمات لا تقال إلا في موعدها المناسب ، وإلا لأختفى مفعولها وتأثيرها وكنك يابو زيد ماغزيت
الكلمات هن
1 // آي
2// آه
3// أح
4//آوع
وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن
أولا ً // آآآآآآآآآآآآي
تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد
ثانيا *** آآآآآآآآآآآآآه
وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً
ثالثاً >>> آآآآآآآآح
وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه
رابعا ً // أأأأأأأأأوع
وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة
فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف
وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان
هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو
أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!
فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا
أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها ،
تمنياتي لكم بحياة دافئة ومليييييييييييييييييئة با













توقيع : شوڪولآٺہ سآخنہ •

اضغط هنا لتكبير الصوره


عرض البوم صور شوڪولآٺہ سآخنہ •  


قديم 02-09-2015, 23:16 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر بنات فضي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 22742
العمر: 35
المشاركات: 4,069 [+]
بمعدل : 2.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 10
منايا سكر is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
منايا سكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوڪولآٺہ سآخنہ • المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: اربع كلمات لها مفعول السحر ، كلمات للزوج حلوة

مشكورة على الموضوع












عرض البوم صور منايا سكر  

قديم 09-09-2015, 17:43 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 22882
المشاركات: 7,093 [+]
بمعدل : 3.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 10
فتاة الجزائر is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شوڪولآٺہ سآخنہ • المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: اربع كلمات لها مفعول السحر ، كلمات للزوج حلوة

يعطيكـ العافيـــة












عرض البوم صور فتاة الجزائر  
 

Tags
اربع, السحر, حلوة, كلمات, للزوج, لها, مفعول

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات وعبارات بمناسبة عيد الام , كلمات قصيرة وطويلة مستح’ـيـل آنسسـآآڪ خواطر وعذب الكلام - نثر 3 08-12-2013 16:39 PM
خلفيات ايباد ميني كلمات 2013 ,خلفيات كلمات للايبود 2013 , خلفيات متنوعه للايباد 2014 سكرة هانم ثيمات وخلفيات الجوال 0 10-04-2013 11:52 AM
اربع كلمات =عبادة 3 ساعات المحبة المنتدى الإسلامى العام 13 22-08-2011 08:40 AM
كلمات ومعاني حلوة mary خواطر وعذب الكلام - نثر 8 07-01-2011 10:36 AM
كلمات و كلمات لها صداها . صالح الفهيد سكر بنات للمواضيع العامة - قسم العام 16 21-02-2010 22:10 PM


الساعة الآن 10:22 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.