.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، الثقافة الزوجية ، الزواج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-02-2014, 21:24 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19616
العمر: 20
المشاركات: 7,910 [+]
بمعدل : 3.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 56
هہ ـہٌدوء الگہِـونہ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
هہ ـہٌدوء الگہِـونہ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي مرض الزوج 2014 , دلع الرجل عند المرض 2014

أذا كان داخل كل رجل طفل صغير،
فإن معظم الرجال يصبحون كالأطفال الصغار
عندما يصابون بالمرض!
ويؤكد الاطباءأن أغلب زوجات هؤلاء الرجال يواجهن متاعب مع أزواجهن
وكأنهم أطفال لايملكون من أمرهم شيئا ويصبح الزوج 'كالحمل الوديع'
يحتاج إلى رعاية أمه وهو الدور الذي تقوم به زوجته غالبا !

وأنصح الزوجات اللاتي يتعاملن مع هذه النوعية من الأزواج التحلي بالصبر
وطول البال حتى لا تتحول كثرة شكاواهم إلى خلافات زوجية
وينقلب دور المرض لدى الزوج إلى دور نكد داخل البيت

وأحيانا تضطر الزوجة الموظفه إلى الحصول على إجازة عارضة لمدة يومين
لرعاية زوجها المريض فلم يكن يقوى على خدمة نفسه فهو كثير الطلبات،
ويشكو من الصداع وطنين الأذن والكحة الجافة وكل دقيقة يطلب مشروبا ساخنا
تارة وباردا تارة أخرى وفي النهاية لايتناول شيئا ويصرخ في وجهها " أنا مريض !"
والحال يختلف تماما عندما تصاب هي بالأنفلونزا لا أحد يعطيها كوبا من الماء


وتبعا للنظريات النفسية فأن بداخل كل فرد ثلاث شخصيات:

شخصية الطفل والتي تظهر في صورة التلقائية والاندفاعية واللهو البريء،

وشخصية البالغ التي تظهر فيها الاحساس بالمسؤولية والرغبة
في الاعتماد على النفس وتنمية الذات،

والشخصية الأبوية التي تتميز برعاية الصغير وحماية الضعيف والتفاني
في سبيل الآخرين والرغبة في العطاء.

وتتناوب هذه الشخصيات في الظهور حسب المواقف الاجتماعية المختلفة
فمثلا نجد أن شخصية الطفل تظهر أثناء المرض
وشخصية اليافع تظهر في مواقف العمل وتحمل المسؤولية
وشخصية الأبوة تظهر في رعاية الأطفال وتربية الأبناء 'والشخص السوي'

هو الذي تظهر لديه الشخصية المناسبة في الوقت المناسب


وأضيف ايضا بإن ظهور أحدى هذه الشخصيات يستثير في الآخرين ظهور الشخصية
التي تناسبها فإذا تعاملت الزوجة بشخصية الطفل مع زوجها في حالة مرضه يصدر
عن ذلك التنافس بينهما ومشاحنات وعدم قدرة على التفهم والعطاء دون أن تلازمه
أو تعطيه القدر الكافي من الرعاية وهنا تكون الشخصية المناسبة للزوجة
وهي شخصية الأمومة، حيث تظهر ملامح الأمومة والاهتمام الواضح والعطاء
بلا حدود وتلبية كل رغباته


وأقول بأنه يبدو أن المرأة بطبيعتها وقدرتها على العطاء تكون
أكثر قدرة من الرجل في التعامل معه أثناء مرضه وضعفه وهي تعطي زوجها
أنطباعا نفسيا بأنها مثل أمه وتنجح في أمتصاص توتراته
مما يجعلها تجتاز أزمة مرضه بنجاح
والحال ينطبق على الام مع ابنها


يقول المثل :زوجك على ماعودتيه وابنك على ماربيتيه

واخيرا للعلم ليس كل الرجال مثل بعض فيه رجال داخلهم وحش كاسر وقلب اسود كان الله في عون زوجاتهم
لكن تاكدي ان الله مايضيع حقك اطلبيه وادعيه واستغفري كثير وكل ماصبرتي نلتي اكثر باذن الله
اتمنى يارب لكم السعاده والمسلمين والمسلمات













عرض البوم صور هہ ـہٌدوء الگہِـونہ  


قديم 09-02-2014, 23:10 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ڀڛڪٱټۓ ٱح۫ح۫ح۫ڀڳ

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19611
المشاركات: 7,882 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
ڀڛڪٱټۓ ٱح۫ح۫ح۫ڀڳ is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ڀڛڪٱټۓ ٱح۫ح۫ح۫ڀڳ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هہ ـہٌدوء الگہِـونہ المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: مرض الزوج 2014 , دلع الرجل عند المرض 2014

اضغط هنا لتكبير الصوره

يًعّ ــطيًكْ آلِعّ ــآفيًة
وَلِآ عّ ــدِمنآ تِميًز آنآملِكْ آلِذهبيًة
دِمتِ وَدِآم بح ــرٍ عّطآئكْ بمآ يًطرٍح متِميًزآ
بنتِظآرٍ آلِقآدِم بشوَوَق
فلِآ تِح ــرٍمنآ من جدِيًدِ تِميًزكْ ...
اضغط هنا لتكبير الصوره












عرض البوم صور ڀڛڪٱټۓ ٱح۫ح۫ح۫ڀڳ  

قديم 11-02-2014, 08:34 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوڪولآٺہ سآخنہ •

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19612
العمر: 29
المشاركات: 7,908 [+]
بمعدل : 3.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
شوڪولآٺہ سآخنہ • is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
شوڪولآٺہ سآخنہ • غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هہ ـہٌدوء الگہِـونہ المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: مرض الزوج 2014 , دلع الرجل عند المرض 2014

يعطِيكْ العَآفيَةْ
عَلَىْ روْعَةْ طرْحِكْ’
بإآنْتظَآرْ الَمزيِدْ منْ إبدَآعِكْ
لكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْدي












توقيع : شوڪولآٺہ سآخنہ •

اضغط هنا لتكبير الصوره


عرض البوم صور شوڪولآٺہ سآخنہ •  

قديم 11-02-2014, 08:38 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسيتـﮗ بهډۉئے

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19609
المشاركات: 7,572 [+]
بمعدل : 3.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 87
نسيتـﮗ بهډۉئے will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نسيتـﮗ بهډۉئے غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هہ ـہٌدوء الگہِـونہ المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: مرض الزوج 2014 , دلع الرجل عند المرض 2014

سلمت أناملك على جمال طرحك
كلآم رآقني جدآ معآنيه
كم أنآ متشوقة لرؤية جديدك فلآ تحرمنآ منه
لك جنائن الورد وأصدق الود
دمت بعطاء وتميز












عرض البوم صور نسيتـﮗ بهډۉئے  

قديم 21-03-2014, 15:01 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مستح’ـيـل آنسسـآآڪ

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19622
العمر: 44
المشاركات: 7,926 [+]
بمعدل : 3.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 56
مستح’ـيـل آنسسـآآڪ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مستح’ـيـل آنسسـآآڪ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هہ ـہٌدوء الگہِـونہ المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: مرض الزوج 2014 , دلع الرجل عند المرض 2014

اضغط هنا لتكبير الصوره
موضوع مفيد
جزيل الشكر لكِ ولمجهودك الراقي
يعطيكِ الف عافية يارب
سلمت لإنتقـآءك الجمييّل
ماأنحرم من عطـآءك المميز
تقديري












عرض البوم صور مستح’ـيـل آنسسـآآڪ  
 

Tags
2014, الرجل, الزوج, المرض, دلع, عند, مرض

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرض الزوج 2014 , دلع الرجل عند المرض 2015 ڀڛڪٱټۓ ٱح۫ح۫ح۫ڀڳ كلام نواعم | عالم سكر بنات الخاص 6 12-03-2014 21:24 PM
الرجل بلحية أم بدون لحية 2014 , الشكل المناسب للوجه الرجل حتي تحبه المراة 2014 مستح’ـيـل آنسسـآآڪ منتدى الرجل - عالم ادم 0 28-12-2013 19:38 PM
الرجل بلحية أم بدون لحية 2014 , الشكل المناسب للوجه الرجل حتي تحبه المراة 2014 ڀڛڪٱټۓ ٱح۫ح۫ح۫ڀڳ منتدى الرجل - عالم ادم 0 27-12-2013 23:32 PM
مرض الزوج 2014 , دلع الرجل عند المرض 2014 ملسسونـﮧ بس آخلآإق فساتين بنات صغار - فساتين بنات - ملابس اطفال - ملابس مواليد 0 27-12-2013 23:21 PM
خيانه الزوج 2013 ,اسباب خيانة الرجل 2014 ملسسونـﮧ بس آخلآإق عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 4 15-08-2013 21:56 PM


الساعة الآن 13:35 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.