.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، الثقافة الزوجية ، الزواج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-02-2014, 18:41 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسيتـﮗ بهډۉئے

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19609
المشاركات: 7,572 [+]
بمعدل : 3.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 87
نسيتـﮗ بهډۉئے will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نسيتـﮗ بهډۉئے غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية

عندما تكون الزوجة لديها مشكلة تتذمر وتشتكي وتبكي لاتفه الاسباب تراها هي بعينها


إنها أكبر مشكلة وبالعكس ربما تكون مشكلتها أقل مشكلة - والمثل يقول إذا عرفت مشكلة

غيرك هانت عليك مشكلتك - وللأسف ان بعض الزوجات تكبر المشكلة وهي اصغر مما تتصور

لأسباب تعرفها الزوجة نفسها واذكرمنها ----

* ربما انها خلقت المشكلة لانها لا تحب زوجها

* او تضغط على زوجها للخروج في بيت مستقل

* ان انها غرر بها من زميلاتها وصدقتهم

* او بسبب ام الزوجة - فبعض الامهات هداهن الله ضد بناتهن

لذالك اقرأ و إقرئي الاتي -----


1 / تذكر ان الحياة واحده يجب ان نعيش احلى مافيها
2 / راقب حالتك قبل وبعد الخلاف !
3 / تذكر ان الخلافات لاتصلح العلاقات الزوجية
بل توسع الفجوة بين الزوج وزوجتها

وانها تفسد العلاقه
العاطفية بين الزوجين
4 / الزوجان يحددان المواضيع التي يختلفان عليها غالبا
ثم يضعان الحلول من خلال نقاط تقرب وجهات النظر
5 / اثناء الخلاف يجب ان يكون طرف يمتص غضب الاخر
فلو كلا الزوجين بحاله هستيريه واحده اثناء الغصب
لتوسع الخلاف وتطور

= وحتى الزوج يجب ان يراعي كل ما ذكر لبناء اسرة سعيدة













عرض البوم صور نسيتـﮗ بهډۉئے  


قديم 20-02-2014, 18:34 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لسعه شقاوه

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19624
العمر: 29
المشاركات: 7,660 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 10
لسعه شقاوه is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
لسعه شقاوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسيتـﮗ بهډۉئے المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية

اضغط هنا لتكبير الصوره

آنتقآآء جميلْ وُمميِزُ...
تسلم آناملك على آختٌيارك الرآئعُ..
سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد ..

اضغط هنا لتكبير الصوره












عرض البوم صور لسعه شقاوه  

قديم 22-02-2014, 13:50 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مُختلفهہَ...

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19614
العمر: 19
المشاركات: 7,778 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 10
مُختلفهہَ... is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مُختلفهہَ... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسيتـﮗ بهډۉئے المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية

اضغط هنا لتكبير الصوره
سّلِمتِ يًدِآكْ

عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق
اضغط هنا لتكبير الصوره












عرض البوم صور مُختلفهہَ...  

قديم 24-02-2014, 22:03 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوڪولآٺہ سآخنہ •

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19612
العمر: 29
المشاركات: 7,908 [+]
بمعدل : 3.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
شوڪولآٺہ سآخنہ • is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
شوڪولآٺہ سآخنہ • غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسيتـﮗ بهډۉئے المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية


يعطيك ألف عافية ع الطرح الرائع
سلمت أناملك يالغلآ..
بانتظار جديدك القاآآدم
ودي لروحك ووردي
اضغط هنا لتكبير الصوره












توقيع : شوڪولآٺہ سآخنہ •

اضغط هنا لتكبير الصوره


عرض البوم صور شوڪولآٺہ سآخنہ •  

قديم 08-03-2014, 14:27 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19615
العمر: 19
المشاركات: 7,349 [+]
بمعدل : 2.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 10
آبتسآمـہ طفلـہ is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
آبتسآمـہ طفلـہ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسيتـﮗ بهډۉئے المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: كيفية حل المشكلات العاطفية ، اسباب المشاكل الزوجية

سّلِمتِ يًدِآكْ
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق












عرض البوم صور آبتسآمـہ طفلـہ  
 

Tags
اسباب, الزوجية, العاطفية, المشاكل, المشكلات, حل, كيفية

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبرز المشاكل الزوجية وطرق التعامل معها ..؟؟ بوغالب عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 0 01-09-2013 12:21 PM
حلول المشاكل الزوجية ، طرق حل المشاكل الزوجية نسيتـﮗ بهډۉئے عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 3 03-08-2013 00:02 AM
العلاقة الزوجية العاطفية: تعارف، وتآلف، وتكاتف. سلسبيل الحياة المنتدى الإسلامى العام 0 20-12-2012 02:40 AM


الساعة الآن 23:37 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.