.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن صور الفنانين والفنانات المشاهير صور كل ما يخصهم صور فنانين غريبه فضائح الفنانين كليب الفنانين ازياء الفنانات ازياء الفنانين , نجوم السينما المصرية , نجوم الغرب , نجوم لبنانية , نجوم سورية , نجوم عراقية , نجوم الدراما , نجوم الكوميديا , نجوم اكشن , نجوم ابيض واسود , فضائح النجوم , غادة عبد الرازق , هيفاء وهبي , عادل امام , يوسف الخال , ديما بياعة , نسرين طافش , حليمة بولند , امل العوضي , نجوم الخليج , نجوم السعودية , مشاهير الكويت. اخبار النجوم , اخبار Hollywood

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-02-2014, 17:47 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19610
المشاركات: 8,041 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 69
نقاط التقييم: 10
فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن
افتراضي الفنانة ياسمين عبد العزيز , صورة ابنة ياسمين عبدالعزيز الكبيرة

الصورة الأولى لابنة ياسمين عبد العزيز الكبرى




بعد أن شاركت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها بدخولها عالم مواقع التواصل الإجتماعي ها هي تشاركهم لأول مرة بظهور ابنتها الكبر عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك،

لم تعوّد ياسمين عبد العزيز جمهورها على رؤية صور خاصة بأطفالها مما جعل الأمر مشوقاً لهم لذلك شاركتهم هي منذ أيام بصورة نشرتها لابنتها الكبرى ياسمين وقد لاحظ الجمهور مدى الشبه بين الجهتين كما أنهم اعتبروا أن ياسمين الصغيرة ورثت ملامح والدتها وجمال شعرها.

الجمهور من حبه للصورة طالبها بنشر المزيد من الصور لها برفقة أطفالها وقد وعدتهم هي بذلك.


شاهدوا الصورة


اضغط هنا لتكبير الصوره















التعديل الأخير تم بواسطة لولوا ; 21-02-2014 الساعة 08:48 AM
عرض البوم صور فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ   رد مع اقتباس


قديم 21-02-2014, 08:52 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لولوا

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 20137
المشاركات: 13,748 [+]
بمعدل : 5.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 95
نقاط التقييم: 36
لولوا is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
لولوا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ المنتدى : اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن
افتراضي رد: الفنانة ياسمين عبد العزيز , صورة ابنة ياسمين عبدالعزيز الكبيرة

بتشبه امها كتيير

شكرا لك على الصور












توقيع : لولوا

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور لولوا   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2014, 10:32 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 18651
المشاركات: 18,718 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 49
نور فضه is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
نور فضه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ المنتدى : اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن
افتراضي رد: الفنانة ياسمين عبد العزيز , صورة ابنة ياسمين عبدالعزيز الكبيرة

على رأي المثل

فولة و انقسمت نصفين

اشكرك على الخبر












عرض البوم صور نور فضه   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2014, 17:00 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19610
المشاركات: 8,041 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 69
نقاط التقييم: 10
فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ المنتدى : اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن
افتراضي رد: الفنانة ياسمين عبد العزيز , صورة ابنة ياسمين عبدالعزيز الكبيرة

روعــــــــــــــــــة موضوعك أفرحتني
سلمت أناملك وسلم إبداعك
ودمتي بحفظ الله ورعايته












عرض البوم صور فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ   رد مع اقتباس

قديم 22-08-2014, 22:15 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مُختلفهہَ...

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19614
العمر: 19
المشاركات: 7,778 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 10
مُختلفهہَ... is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مُختلفهہَ... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ المنتدى : اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن
افتراضي رد: الفنانة ياسمين عبد العزيز , صورة ابنة ياسمين عبدالعزيز الكبيرة

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير












عرض البوم صور مُختلفهہَ...   رد مع اقتباس
إضافة رد

Tags
ابنة, العزيز, الفنانة, الكبيرة, صورة, عبد, عبدالعزيز, ياسمين

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ياسمين عبد العزيز 2014 , صور الممثلة ياسمين عبد العزيز 2015 نسيتـﮗ بهډۉئے صور الفنانين - صور المشاهير 3 11-09-2013 14:11 PM
صور ياسمين عبد العزيز بدون مكياج 2014 , صور الفنانة ياسمين عبدالعزيز بدون ميك اب 2015 فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ صور الفنانين - صور المشاهير 3 23-08-2013 02:34 AM
صور ياسمين عبد العزيز 2014 , صور الممثلة ياسمين عبد العزيز 2015 فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ صور الفنانين - صور المشاهير 5 23-08-2013 02:29 AM
أحلى طلة مع أحلى فنانة ياسمين عبد العزيز 2013 , اجمل صور الممثله المصرية ياسمين عبد العزي هہ ـہٌدوء الگہِـونہ صور الفنانين - صور المشاهير 5 12-07-2013 21:45 PM
صور ياسمين عبد العزيز 2012 ,, أخر صور ياسمين 2013 ,, ياسمين عبد العزيز 2013 ريمية صور الفنانين - صور المشاهير 0 10-11-2012 14:02 PM


الساعة الآن 01:11 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.