.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟


قديم 07-09-2014, 14:20 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوغالب

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 19501
المشاركات: 4,001 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 316
بوغالب is a jewel in the roughبوغالب is a jewel in the roughبوغالب is a jewel in the roughبوغالب is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
بوغالب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجاد - النقاش الجاد - الحوار الهادف
Question عاداتنا وتقاليدنا .. إلى أين ..؟؟

عاداتنا وتقاليدنا .. إلى أين ..؟؟






اضغط هنا لتكبير الصوره








كما يقول المثل :


(اللى ما له اول ما له تالي)


في الماضي كانت العادات والتقاليد تولد مع الانسان وتكبر معه حتى تصبح امرا اساسيا في حياته راسخا في عقله وتصرفاته لا يتصنعه وانما واقع يتداوله مع اسرته وجيرانه والمجتمع المحيط به لكونه مجتمعا صغيرا يعيش عادات وتقاليد واحدة.


اما الآن فقد اصبحت هذه العادات والتقاليد غائبة عند الكثير من الناس وذلك لاسباب عديدة اهمها اتساع المجتمع ودخول العولمة ؤ ووسائل الاعلام وهي من اهم الاسباب التي ادت الى انقراض هذه العادات شيئا فشيئا.

لذلك يجب علينا المحافظة على جميع عاداتنا وتقاليدنا والتي تميزنا عن المجتمعات في حين لابأس ان يكتسب الانسان عادات وتقاليد جديدة شرط ان تتماشى مع تعاليم ديننا الاسلامي ولكن في نفس الوقت لا نتخلى عن عاداتنا وتقاليدنا التي نتميز بها.


- كم منا يعي المفهوم الحقيقى للعادات والتقاليد..؟؟

- اما زالت موجودة ام ان غبار الزمن قد غطاها..؟؟

- العادات والتقاليد تعتبر احد مقومات المجتمع السليم ولا تقل اهمية عن اى من مقومات الحياة..!
















توقيع : بوغالب

اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره


عرض البوم صور بوغالب  


قديم 24-12-2014, 05:05 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فضي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 22098
العمر: 31
المشاركات: 3,036 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 10
ريناد عبد المنعم is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ريناد عبد المنعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوغالب المنتدى : منتدى الجاد - النقاش الجاد - الحوار الهادف
افتراضي رد: عاداتنا وتقاليدنا .. إلى أين ..؟؟

هناك الكثير من العادات والتقاليد مازالت متعارفة ومعمول بها في مجتمعي
ولكن أيضا هناك بعض العادات الخاطئة والتي بنيت على مفاهيم خاطئة أو موروثة دون تفكير
هذه لابدمن التخلص منها












عرض البوم صور ريناد عبد المنعم  
 

Tags
..؟؟, أين, إلى, عاداتنا, وتقاليدنا

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 13:53 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.