.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة عالم المتزوجين ، مواضيع خاصه للمتزوجين والحياة الزوجية السعيدة ، الثقافة الزوجية ، الزواج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-01-2015, 22:17 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الاسرة و الطفل
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 22095
المشاركات: 1,284 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 10
ايام الغربة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ايام الغربة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي طرق مفيدة للتصرف لحل الخلافات الزوجية .



9 عادات يومية لا يتقبّلها زوجك!


اضغط هنا لتكبير الصوره





تجنّبي هذه الأخطاء التي تبعده عنك!

حياة الثنائي ليست سهلة كما يبدو عليها. فيقول المثل إن "الشيطان يكمن في التفاصيل"، وفي الحياة المشتركة يكتشف الزوج عادات صغيرة تقومين بها يومياً لا يتقبّلها حيناً أوتبعده عنك أحياناً أخرى. إليك سلسلة من هذه العادات:
هذه هي أسرار الزواج الناجح

- معاملة الزوج كالأطفال: لا يحبّ الرجل أن تعامليه كالأطفال في المنزل، لأنه يعتبر أن هذه المعاملة تقلّل من شأن مكانته في المنزل.
- كثرة الأسئلة: بينما يشاهد الزوج الفيلم بهدوء لفهمه، تسأل معظم النساء العديد من الأسئلة مثل:"من هو؟'، 'ماذا يريد برأيك؟'، 'هل تعتقد انها سوف تبقى على قيد الحياة؟".... يجد الرجال أن هذه الأسئلة مزعجة وغير ممتعة. فالإستجواب المستمر يمنعهم من الإسترخاء وتمضية الأوقات الجميلة أثناء مشاهدة التلفزيون، أوممارسة الرياضة أو الخروج مع الأصدقاء.
- الإنتقاد المستمرّ: الإنتقاد والتذمّر يشعر الرجل بأنه لو مهما قدّم لزوجته لن يحصل أبداً على رضاها.
- إقحام طرف ثالث في مشاكل العلاقة: لا يحبّذ الرجل التدخّلات الخارجية لحلّ نزاعاتكما.
- محاولة تغييره بالقوّة: لنجاح العلاقة يجب أن تتقبّلي زوجك كما هو وإعتماد الحوار للتوصّل إلى حلول وسطيّة ترضي الطرفين.


- عدم إستشارته قبل أخذ أي قرار مهمّ: يحبّ الرجل أن تستشريه بقرارتك المهمّة والأساسية والأخذ بنصائحه، فهذا يشعره يأهميّة دوره في حياتك.


كيف تتصرفين لحلّ الخلاف الزوجي؟
- تجاهل نصائحه: لا يتحمّل الرجل ألّا تأخذي بنصائحه وإلّا سيشعر بأن آراءه لا تقدّم ولا تؤخّر.
- رفض العلاقة الحميمة: يعبّر الرجل عن حبّه من خلال العلاقة الحميمة، ورفضك لهذا الطلب يجرح مشاعره ويشعره بأنه غير مرغوب به.
- الشكّ: بطبيعته، ينظر الرجل إلى الأخريات ولكن هذا لا يعني أن لديه الرغبة في خيانتك لذا لا تشككّي به كثيراً كي لا تتدهور العلاقة.













عرض البوم صور ايام الغربة  


قديم 20-01-2015, 23:30 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر محترف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 22224
العمر: 32
المشاركات: 1,768 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 10
زهــرة اللوتــس is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
زهــرة اللوتــس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ايام الغربة المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: طرق مفيدة للتصرف لحل الخلافات الزوجية .

يعطيكي العافيه












عرض البوم صور زهــرة اللوتــس  
 

Tags
الخلافات, الزوجية, طرق, لحل, للتصرف, مفيدة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يشرح الزوجين الخلافات الزوجية , اسهل الطرق لشرح المشاكل الزوجية للابناء آبتسآمـہ طفلـہ عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 7 28-08-2014 22:22 PM
وسيلة لحلول المشاكل الزوجية ، خطوات لحل الخلافات الزوجية لسعه شقاوه عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 6 24-06-2014 17:24 PM
كيف يشرح الزوجين الخلافات الزوجية , اسهل الطرق لشرح المشاكل الزوجية للابناء مستح’ـيـل آنسسـآآڪ عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 3 13-06-2014 21:54 PM
وسيلة لحلول المشاكل الزوجية ، خطوات لحل الخلافات الزوجية آبتسآمـہ طفلـہ كلام نواعم | عالم سكر بنات الخاص 3 10-06-2014 20:51 PM
الخلافات الزوجية المفيدة ، الخلافات الزوجية العادية ڀڛڪٱټۓ ٱح۫ح۫ح۫ڀڳ عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 0 21-08-2013 16:18 PM


الساعة الآن 01:57 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.