.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



همس القوافي - شعر وشعراء شعر, شعراء ,منتدى للقصيد, يختص بالشعر النبطي ,الشعبي , الفصيح , المحاوره , همس القوافي , القصائد النبطي , الفصيح البوح , شعراء سكر بنات .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-12-2009, 17:10 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس عازف

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 489
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
إحساس عازف is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس عازف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
Smile شعر حامد زيد الحلم

بوقت من البطاوبليل تترقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين

تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب..كيف أحلم الحلموارجع واحلمه بعدين؟
قبل يومينشفتك بالمنام..وقمت من حينه!
ونمت أمسورجع نفس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك الأمانهواحفظيها زين
ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه
أجل مافيه أحد قال لك((حفظ الأمانة دين))؟!
مرد المقفي بيلفي..ويستوفي وتوفينه
بعدليلهثلاثهأربعهعشرهشهرش هرين
إذا انتي ماانتي بقد الكلام اللي تقولينه
حرام...استامنك حاجةوإذا جيت اطلبك تنسين
تخونينوتبين أرضى!..واحد يرضى تخونينه!
أنا لاجيت أخونكمع حبيبة ثانيه((ترضين))!
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه؟
وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين
وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه
واجيب أحلى من اللي بتحكينهوأتركك تحكين
تقولين:الوطن نور..وأقول:بنورمضوينه
تقولي لي:غديت أحلىوأقول:عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه
ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين
تغانمتي غيابي..لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه به شي...فيني ماتلاقينه!
مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل تلقين
تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن زينه!!
تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال((زوين))!!
وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه
نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهريوالسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل((ماني حلو..لكني ماني شين))!
إذا أهداك الزهر مرهفأنا اهديتك بساتينه
وإذا ألهاك بفرح ليله فانا تهت لبكاك سنين
وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي بس أجي وأظفر بشي تستحقينه
تدينتهتسلفتهسرقتهمومهم منين؟
كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله ..يعنيني بقول آمين
أنا ماالعب على الحبلينوقت الطيش وسنينه
تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟!
ترى عند البدو بالذات((عيب اللي تسوينه))!!
حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه...حشيمه من مجانينه
جفايجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي :تحبينه
امانه..لاتخليني صغير بعينهم ((تكفين))!!
لاني كل ماقالوا((تخون))..اقول:مسكينه
عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين
أنا خايف((لياطاح الجمل تكثر سكاكينه))
وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين
مثل ماقالوا(المكتوب واضح من عناوينه))
لو ارحل منك للغربه..بسافر من ظلامك وين؟!
كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفاية...من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت أمسورجع نفس المنام اللي قبل يومين













توقيع : إحساس عازف

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور إحساس عازف  


قديم 07-12-2009, 18:15 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تخيلتك تنآديني

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 135
العمر: 32
المشاركات: 14,970 [+]
بمعدل : 3.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 119
نقاط التقييم: 169
تخيلتك تنآديني has a spectacular aura aboutتخيلتك تنآديني has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
تخيلتك تنآديني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس عازف المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: شعر حامد زيد الحلم

صح لسانك خيوو
وتسلم على هيك إختيار رائع
دمت بكل ود












توقيع : تخيلتك تنآديني

اضغط هنا لتكبير الصوره

وحآن الفرآق أحبتي ..
تذكروني بكل الخير
أحبكم اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور تخيلتك تنآديني  

قديم 07-12-2009, 21:28 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس عازف

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 489
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
إحساس عازف is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس عازف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس عازف المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: شعر حامد زيد الحلم

المشاهدات 15 والردود 1 بس

اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره

ومشكوووره يا تخيلتك والله لا يحرمني من طلتك












توقيع : إحساس عازف

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور إحساس عازف  

قديم 08-12-2009, 02:34 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلوه ورومنسيه

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 10
المشاركات: 2,376 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 16
حلوه ورومنسيه is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
حلوه ورومنسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس عازف المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: شعر حامد زيد الحلم

عزيزي احساس قصيده رائعه جدا




انا من اشد المعجبين باالشاعر حامد زيد



ذوقك راقي جدا



سلمت يداك الجميله وكل ماتخطه اناملك الذهبيه




دمت لنا دائما ودام نبض قلبيك












توقيع : حلوه ورومنسيه

اضغط هنا لتكبير الصوره
((مصدومه؟بجد ومش بنطق ولاعارفه أرد))
((مصدومه عشان شكله في عيني بقامش ولابد))

عرض البوم صور حلوه ورومنسيه  

قديم 08-12-2009, 12:52 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس عازف

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 489
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
إحساس عازف is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس عازف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس عازف المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: شعر حامد زيد الحلم

مشكورين على ردودكم الناااااايس


والله لايحرمني من طلتكم












توقيع : إحساس عازف

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور إحساس عازف  
 

Tags
الحلم, حامد, زيد, شعر

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:15 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.