.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟


قديم 11-08-2015, 12:13 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر بنات نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 23001
المشاركات: 1,921 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 10
عهد السلام1 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
Navbits Start غيري نمط حياتك ايتها الزوجة

اضغط هنا لتكبير الصوره

هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى، تقول:

-1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه

-2- أمدح الأشياء التي اشتراها

-3- أعمل الوجبة التي يحبها

-4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى

-5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر

-6- أذكره بأعماله في الصباح

-7- أشركه في همومي وأخذ رأيه

-8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة

-9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :

( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )

-10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا

- 11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام …

-12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .













عرض البوم صور عهد السلام1  


قديم 11-08-2015, 16:30 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر بنات محترف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 22740
المشاركات: 2,992 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 10
ereny1 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ereny1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عهد السلام1 المنتدى : عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة
افتراضي رد: غيري نمط حياتك ايتها الزوجة

يعطيك الف عافية












عرض البوم صور ereny1  
 

Tags
الزوجة, ايتها, حياتك, غيري, نمط

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح ذهبية لك ايتها الزوجة روعه الحياه كلام نواعم | عالم سكر بنات الخاص 1 31-07-2015 04:21 AM
افضل الطرق للتعامل مع الزوجة العصبية , كيفية التعامل مع الزوجة شديدة العصبية هہ ـہٌدوء الگہِـونہ عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 3 13-06-2014 21:56 PM
افضل الطرق للتعامل مع الزوجة العنيدة , كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة هہ ـہٌدوء الگہِـونہ عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 2 10-06-2014 20:58 PM
الطرق لجذب حب الزوجة ، طرق جذب حب الزوجة ، كيفية جذب حب الزوجة مُختلفهہَ... عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 6 12-05-2014 20:10 PM


الساعة الآن 12:11 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.