.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن صور الفنانين والفنانات المشاهير صور كل ما يخصهم صور فنانين غريبه فضائح الفنانين كليب الفنانين ازياء الفنانات ازياء الفنانين , نجوم السينما المصرية , نجوم الغرب , نجوم لبنانية , نجوم سورية , نجوم عراقية , نجوم الدراما , نجوم الكوميديا , نجوم اكشن , نجوم ابيض واسود , فضائح النجوم , غادة عبد الرازق , هيفاء وهبي , عادل امام , يوسف الخال , ديما بياعة , نسرين طافش , حليمة بولند , امل العوضي , نجوم الخليج , نجوم السعودية , مشاهير الكويت. اخبار النجوم , اخبار Hollywood

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-04-2017, 17:32 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24234
العمر: 30
المشاركات: 8,548 [+]
بمعدل : 7.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 10
latifa Naf1 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن
Pix736 مسلسل هربانة منها بطولة اسمين عبد العزيز رمضان 2017



اضغط هنا لتكبير الصوره

هذا العمل كان من المفترض أن يجمع بين ياسمين عبد العزيز وتامر حسني للمرة الأولى، ولكن مع انسحاب تامر حسني والمخرج محمد سامي تغيرت ملامح صُنّاع العمل وتحول اسمه إلى “هربانة منها” بعد أن كان “وعلى رأي المثل”.
والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي من خلال حلقات منفصلة متصلة، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وانتصار، وصلاح عبد الله، وتأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.













عرض البوم صور latifa Naf1   رد مع اقتباس

إضافة رد

Tags
2017, اسمين, العزيز, بطولة, رمضان, عبد, مسلسل, منها, هربانة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل سبع صنايع بطولة شريف رمزي رمضان 2017 latifa Naf1 اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 26-04-2017 17:27 PM
مسلسل ازي الصحة بطولة أحمد رزق رمضان 2017 حسناء1 اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 25-04-2017 17:58 PM
مسلسل تحت أمر السيادة بطولة يسرا رمضان 2017 lle loubna اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 21-04-2017 13:37 PM
مسلسل رمضان كريم بطولة روبي رمضان 2017 latifa Naf1 اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 20-04-2017 17:54 PM
مسلسل كفر دلهاب بطولة يوسف الشريف رمضان 2017 latifa Naf1 اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 20-04-2017 17:46 PM


الساعة الآن 12:02 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.