.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن صور الفنانين والفنانات المشاهير صور كل ما يخصهم صور فنانين غريبه فضائح الفنانين كليب الفنانين ازياء الفنانات ازياء الفنانين , نجوم السينما المصرية , نجوم الغرب , نجوم لبنانية , نجوم سورية , نجوم عراقية , نجوم الدراما , نجوم الكوميديا , نجوم اكشن , نجوم ابيض واسود , فضائح النجوم , غادة عبد الرازق , هيفاء وهبي , عادل امام , يوسف الخال , ديما بياعة , نسرين طافش , حليمة بولند , امل العوضي , نجوم الخليج , نجوم السعودية , مشاهير الكويت. اخبار النجوم , اخبار Hollywood

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-05-2017, 16:20 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24241
المشاركات: 4,394 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 10
فاطمة91 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
فاطمة91 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن
افتراضي مسلسل هربانة منها بطولة ياسمين عبد العزيز رمضان 2017

اضغط هنا لتكبير الصوره

هذا العمل كان من المفترض أن يجمع بين ياسمين عبد العزيز وتامر حسني للمرة الأولى، ولكن مع انسحاب تامر حسني والمخرج محمد سامي تغيرت ملامح صُنّاع العمل وتحول اسمه إلى “هربانة منها” بعد أن كان “وعلى رأي المثل”.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي من خلال حلقات منفصلة متصلة، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وانتصار، وصلاح عبد الله، وتأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.













عرض البوم صور فاطمة91   رد مع اقتباس

إضافة رد

Tags
2017, العزيز, بطولة, رمضان, عبد, مسلسل, منها, هربانة, ياسمين

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل الزيبق بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير رمضان 2017 lle loubna اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 04-05-2017 16:59 PM
مسلسل الطوفان بطولة محمود عبد العزيز رمضان 2017 lle loubna اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 27-04-2017 16:54 PM
مسلسل هربانة منها بطولة اسمين عبد العزيز رمضان 2017 latifa Naf1 اخبار نجوم العرب | اخبار Hollywood | اخبار الفن 0 26-04-2017 16:32 PM
صور ياسمين عبد العزيز 2014 , صور الممثلة ياسمين عبد العزيز 2015 نسيتـﮗ بهډۉئے صور الفنانين - صور المشاهير 3 11-09-2013 14:11 PM
صور ياسمين عبد العزيز 2014 , صور الممثلة ياسمين عبد العزيز 2015 فَلْسَّفَــﮧ ڪيآْنّ صور الفنانين - صور المشاهير 5 23-08-2013 02:29 AM


الساعة الآن 19:26 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.