.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج نصائح لكل شاب و فتاة مقبلة على الزواج , أمور مهمة في الحياة الزوجية , أفكار رومانسية , مفاتيح نجاح العلاقات الزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-09-2017, 20:53 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24243
العمر: 29
المشاركات: 8,650 [+]
بمعدل : 7.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 10
lle loubna is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
lle loubna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج
افتراضي تعرفي على فوائد الزواج من الرجل المرح 2017

تعرفي على فوائد الزواج من الرجل المرح 2017



اضغط هنا لتكبير الصوره

الحياة بعد الزواج، تكون ملئية بالمسؤوليات، فالانشغالات اليومية كالاهتمام بالأطفال والأعمال المنزلية والعمل خارج المنزل يشغلان الشريكين ويبعدهما شيئاً فشيئاً عن بعضهما. إلا أن الزواج من شخص مرح قد يحول مشقات الحياة إلى ضحكة. وسنكشف لكِ في هذا الموضوع عن بعض المزايا الأساسية للزواج من رجل يتمتّع بمثل هذه الشخصية.


ما هي ايجابية الزواج من شخص مرح؟

- الزواج بشخص مرح يجعلك تتخطين المصاعب بشكل أسرع وأسهل، فهذا الشخص بتفاؤله وابتسامته يستطيع حل المشاكل بأسلوب ايجابي، على عكس بعض الرجال الذين يقفون عند عقبة واحدة ويحولون حياتهم وحياة أسرتهم إلى كآبة.

- إن الرجل المرح يساعدك على الاحتفاظ بجمالك، فعلى قول المثل الشائع “الابتسامة تطيل العمر”، فبهذا التصرف سيساعدك شريكك على الاهتمام بنفسك، كما وأنه سيبعدك عن الهموم وعن التفكير الكثير.
- مع هذا النوع من الرجال، ستتحسن نفسية المرأة وبالتالي ستتحسن نفسية كل العائلة، ما يزيل التوتر بين أفراد العائلة ويجعلها متماسكة ومرتبطة أكثر من العائلات الأخرى.

- الرجل المرح يقوي العلاقة الزوجية ويجعلها أكثر متانة، فهو لا يترك للمصاعب دوراً في هدم الحب والحنان، بل يفصل كل شيء عن علاقته بزوجه.

- هو مفتاح ثقة المرأة بنفسها، فهي تستمد قوتها من زوجها الذي يسعدها دائماً وبالتالي لا تهرب وتتحدث مع أصدقائها لتبتسم أم لتتكلم براحة.

اختاري الزوج المرح لحياة أفضل!

- الروتين في الحياة الزوجية يدمرها، إلا أن الزوج المرح يزيل الملل ويحاول دائماً خلق جو من السعادة وابتكار أشياء جديدة وغريبة تثير الضحك والمفاجأة.

- الزوج المرح يساعدك في الأعمال المنزلية وتربية الأطفال أكثر من زوج آخر، كما وأنه يضمن للمرأة حياةً كريمة ويشعرها وكأنها طفلة صغيرة.














التعديل الأخير تم بواسطة نور فضه ; 27-10-2017 الساعة 17:16 PM
عرض البوم صور lle loubna  

 

Tags
2017, الرجل, الزواج, المرح, تعرفي, على, فوائد, من

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرفي على فوائد الصداقة واثرها الايجابي على حياة اطفالك 2017 lle loubna الطفل - الرضاعة - التربية 0 09-09-2017 19:44 PM
تعرفي على فوائد الافوكادو لصحة طفلك 2017 lle loubna الطفل - الرضاعة - التربية 0 23-08-2017 17:16 PM
تعرفي على فوائد الرضاعة 2017 حسناء1 الحمل والولاده ونصائح للأم و الاسره 0 30-06-2017 22:14 PM
قبل الزواج .. تعرفي علي أسرار الرجال ..؟؟ بوغالب كلام نواعم | عالم سكر بنات الخاص 2 07-09-2013 02:29 AM
تغيير الرجل بعد الزواج 2013 ، لماذا الرجل يتغير بعد زواجه 2014 مُختلفهہَ... عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 4 03-08-2013 01:01 AM


الساعة الآن 21:40 PM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.