.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



همس القوافي - شعر وشعراء شعر, شعراء ,منتدى للقصيد, يختص بالشعر النبطي ,الشعبي , الفصيح , المحاوره , همس القوافي , القصائد النبطي , الفصيح البوح , شعراء سكر بنات .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-01-2018, 18:52 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24243
العمر: 29
المشاركات: 8,650 [+]
بمعدل : 7.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 10
lle loubna is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
lle loubna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي الوقت مدري ليه لامنه ابتسم يمضي عجول 2018

تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول*
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول*
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه*

يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول*
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول*
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول*
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه

الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول
حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه

وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول*
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه*

الوقت*مدري*ليه لا منه أبتسم*يمضي*عجول*
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه*

عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول*
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه

إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول*
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه













عرض البوم صور lle loubna  

 

Tags
2018, ابتسم, الوقت, عجول, لامنه, ليه, مدري, يمضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية ادارة الوقت 2018 latifa Naf1 تطوير الذات | إدارة الإنسان لذاته 1 08-02-2018 06:36 AM
حيل تنظيف توفر عليك الكثير من الوقت 2018 latifa Naf1 نصائح مطبخيه - كتب طبخ 2012 0 01-12-2017 15:08 PM
نغمة هادئة وحزينة وحصرية 2015 بعنوان الوقت يمضي ياسمين عبدالحي نغمات - فيديو كليب - نغمات موبايل 1 06-10-2015 09:48 AM
رمضان لا تدعونه يمضي مثل اي شهر مضى ملسسونـﮧ بس آخلآإق المنتدى الإسلامى العام 5 25-09-2013 16:51 PM
نغمة هادئة وحزينة وحصرية 2011 بعنوان الوقت يمضي جنتلمان2011 رسائل - مسجات - وسائط -رسائل جوال - sms 0 09-11-2011 18:58 PM


الساعة الآن 07:47 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.