.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج نصائح لكل شاب و فتاة مقبلة على الزواج , أمور مهمة في الحياة الزوجية , أفكار رومانسية , مفاتيح نجاح العلاقات الزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-07-2018, 18:46 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24243
العمر: 29
المشاركات: 8,650 [+]
بمعدل : 7.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 10
lle loubna is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
lle loubna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج
افتراضي تصرفات يجب تجنب القيام بها بعد الزواج 2018

اضغط هنا لتكبير الصوره

اي عادات سلبية لدى الزوج يجب الحذر منها؟

- من ابرز العادات السلبية التي يجب التنبه اليها عند الزوج هو الغضب والانفعال السريعين، خصوصاً وأن هذه العادات لا يمكنه التحكم بها بشكل سهل، لذا حاولي قدر المستطاع تفادي هذه المرحلة وعندما تشعرين بأن الغضب قد تملكه حاولي تفهمه وحافظي على هدوئك الى ان يستعيد هدوءه وتتمكنا من التحاور.

عادات يجب التوقف عنها نهائيا!

- ايضاً من ابرز العادات السلبية التي يمكن أن يقوم بها الزوج هو الكذب، فكام يقول المثل الكذب ملح الرجال، ولكن البعض منهم يتخطى الحدود في الكذب، وهذا الامر يؤثر سلباً على الحياة الزوجية، إذ تفقدين ثقتك به وتبدئين بمرحلة الشك التي تؤدي الى فشل العلاقة. لذا فإن كان زوجك يكذب من المفضل ان تواجهيه بالحقائق والوقائع كي تتمكني من التحاور معه وتحسين الاوضاع بينكما.

- بالاضافة الى أن احدى العادات السلبية التي يمكن ان يقوم بها الزوج هو الاهمال وعدم تحمل المسؤولية خصوصاً على صعيد المنزل والاولاد والعائلة بشكل عام، فالرجل المهمل لواجباته الزوجية والاسرية تجعلك تعيشين مع حمل ثقيل بمفردك، فلا تجدينه الى جانبك عندما تحتاجين اليه، لذا احرصي على التنبه الى هذه الامور ومعالجتها قبل الاقدام على الزواج.

عادات يقوم بها الزوج قد تدمر الزوجة... فما هي؟

- كما وأن عادة التسلط عند الرجل هي من العادات السلبية التي تهدد الزواج، ويمكن أن تؤدي الى فشله، خصوصاً وأن الزوج المتسلط يسيء معاملة زوجته ولا يبالي برأيها وطلباتها وحاجاتها، بل يهتم أن تكون خاضعة له تنفذ اوامره وتقوم بما يطلبه منها من دون المبالاة بما تريده.













عرض البوم صور lle loubna  

 

Tags
2018, الزواج, القيام, بعد, بها, تجنب, تصرفات, يجب

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصرفات تدل على غيرة الرجل وحبة لك 2018 lle loubna المقبلين على الزواج - نصائح للمقبلين على الزواج 0 18-12-2017 19:25 PM
تجنب هذه الاشياء عند شراء سيارة 2018 lle loubna مقاطع فيديو متنوعة 0 07-12-2017 22:57 PM
اليك اشياء هامة يجب تجنب القيام بها في حفلات الزفاف 2017 فاطمة91 عروس - مستلزمات العروس - ازياء 0 17-03-2017 15:58 PM
تصرفات بسيطة على الحبيب الحقيقي القيام بها ..؟؟ بوغالب منتدى الرجل - عالم ادم 5 01-11-2014 19:39 PM
تصرفات الرجل الغريبة , تصرفات الرجل الغريبة وتأثيره على الفتيات نسيتـﮗ بهډۉئے عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 2 05-06-2014 22:37 PM


الساعة الآن 04:20 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.