.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



همس القوافي - شعر وشعراء شعر, شعراء ,منتدى للقصيد, يختص بالشعر النبطي ,الشعبي , الفصيح , المحاوره , همس القوافي , القصائد النبطي , الفصيح البوح , شعراء سكر بنات .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 31-08-2018, 18:19 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 24243
العمر: 29
المشاركات: 8,650 [+]
بمعدل : 7.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 10
lle loubna is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
lle loubna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي شعر راقي عن خيانة الاصدقاء 2018

منتدى سكر بنات يقدم لك:شعر راقي عن خيانة الاصدقاء 2018

النفس عافت مدعين الصداقه
ومسحت انا ماظيهم بأسود الخط

ماعاد فيني لصبر أي طاقه
يكفي وانا جفني من العام ماغط

من يتبع المقفي ويركض بساقه
مثل الاسير اللي حياته مربط

ياناكر المعروف وعهد الرفاقه
يومي معك دايم على الشيل والحط

عندي غدت ذكراك مر(ن)مذاقه
وقدرك بعيني اصبح اليوم منحط

منك انتهيت ودنيتي منك طاقه
وقطع المواصل هو لي الحل الاوسط

من قبل مرحل او تموت العلاقه
دوك وصية صاحب(ن) بك تورط

بحر المراجل مايبيله طفاقه
ومن لا يعرف العوم يوقف على الشط

الشاعر: صقر التميمي

ـــــــــــــــــــــــ

البارحة من ضيقة الصدر سهران
من سبت الهوجاس فالصدر ضيقه

فتحت لي بيبان واغفلت بيبان
بين أغراب البين وسمع نعيقه

المشكلة ماهيب صدن وهجران
المشكلة يومي عرفت الحقيقه

حقيقة اللي كان له قدرن وشان
اللي مواثيقه بصدري عميقه

ما كنت اصدق فيه من كاينن كان
شخصن اعزه دون كل الخليقه

ما قيل فيه اقول زورن وبهتان
كلفت نفسي فوق مالا تطيقه

لكن بعد ما شفت انا شوف الاعيان
هانت علي ذيك العهود الوثيقه

خلاص بعد اليوم في ناظري هان
لاصار ما يحفظ عهودي طريقه

يا شينها لا طاح من عينك إنسان
ياشين نكران الصديق لصديقه

ياشين لامن صرت واثق وغلطان
ياشين طعنات القلوب الرقيقه

من يامن الدنيا على طول الازمان
لا بد عسرات الليالي تعيقه

رحلتك في الدنيا مدينن وديان
لا حان دينك ممهلك لو دقيقه

هذا كلام التجربه خير برهان
من وافين ذاق الغدر من رفيقه

ماهو صحيح ان قال ماهوب ندمان
الا الندم ولع بقلبه حريقه

عن واقعن عاشه وعن خافين بان
أصبح سرابن منه مابل ريقه

حتى لو انه جامل الناس بلسان
اصبح مع الهوجاس كنه شقيقه

يمكن مع الايام يسلى بنسيان
مير البلاء نقض الجروح العتيقه

ـــــــــــــــــــ

لاتامن الدنيا ترى الوقت ميلات
ويخبرك باللي طول وقتك جهلته

يكفيك يا قلبي جروح وعلات
من اسود الوجه توهقت وعرفته

ماعادلي فا لنوم شفن ولذات
والشعر يصرخبي عقب ماكتمته

كنه بقلبي مثل موج المحيطات
يقول أبوصف واحدٍ ماوصفته

يقبل علي بوجه ويقفي بعشرات
ونا على طيب وجمايل حملته

ونا الذي اخرست من دونه اصوات
واللي تطاول له بسيفه كسرته

واللي يبلغني علوم وسفالات
صديت وجهي كني ما سمعته

واذب عنه في غيا به دفاعات
واللي حكالي عنه قمت وتركته

لكني خذلني ماجرى من سفاهات
اللي بعيني عنكم انا شهدته

لا يحسبني عنا يوم ابدي غفلات
وغضيت عنكم طرف وطرفن فتحته

ماطعت يوم ابوي انذني مرات
شيخ يهابه من بمجلسهم ذكرته

شيخ تهابه الناصب وهامات
قال ان تخاوي الردي صيتك وضيعته

قال الردي ياوليد ماله أ مانات
يقول خبثه في عيونه لمسته

ياكم لحقني منه عيب ٍ وزلات
هذا جزى مفروفي اللي بذلته

هذا جزى رافعك فوق الطويلات
هذا جزى ذكره وصوته رفعته

هذا جزى يوم استره من خمالات
هذا جزى اني على راسي وضعته

هذا جزى المعروف يابوالدناسات
أترك خبيث القلب وخبثك كشفته

وجهك سقط مايستره من مناعات
بان الغدر واليوم درسك فهمته

مابقى بير إلا لكم فيه نزلات
ولا نجر وإلا هيلك فيها طحنته

وما بقى قاع إلالكم فيه وطيات
ولاوادي إلا بسيلك غمر ته

يلعن ابو ذيك الرطل والشحيمات
علي مثيلك ياسود الوجه شفته

ولو كان عنك قد حكي بي شمات
والله لارودي الضما بدمك شربته

لا تعترض درب ليث وسط غابات
وهلاك روحك ويلك اليوم حبسته

مسكينه طيور عليها النوايات
صيادها ماصادها انا اللي صدته

الردي ساسه ردي والناس طينات
تعرف معادنهم لامنك فحصته

الردى يمشي معه مثل الخيلات
والطبع يعوق التطبع لو طبعته

قال المثل ياناس أقوال قديمات
ترى الحبل مايرتكز لوركزته

ارسل حروفي لكم فيها دلالات
وتجارب اللي كاس غدره شربته

اللي ردى اعماله يهز السموات
وينافق بفعله وقوله وصمته

اللي ردى غره مزحه وضحكات
وشي ينفعك حاليه وسمه شربته

اشرب فناجيل الحناظل مرارت
من ناصحك لو كان دمعك نثرته

واحذر اللي السهم ناصيه بالذات
ترى السهم صايبك لو ما ردعته

واختم قصيدي لكم واقفل ابيات
واذكر مثل يومي تهيضت قلته

لا تامن الد نيا ترى الوقت ميلات
ويخبرك باللي طول وقتك جهلته













عرض البوم صور lle loubna  

 

Tags
2018, الاصدقاء, خيانة, راقي, شعر, عن

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرفي على طرق التعامل مع الاصدقاء الحاسدين 2018 lle loubna كلام نواعم | عالم سكر بنات الخاص 0 25-06-2018 19:13 PM
اجمل شعر راقي عن مدح الاصدقاء 2018 lle loubna همس القوافي - شعر وشعراء 0 25-05-2018 03:57 AM
اسباب خيانة الرجل 2018 lle loubna عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 0 28-04-2018 20:25 PM
انواع من الاصدقاء يؤثرون بالسلب على حياتك 2018 lle loubna كلام نواعم | عالم سكر بنات الخاص 1 27-12-2017 13:56 PM
كيف تكتشفين خيانة زوجك ، اجدد طريقة لاكتشاف خيانة الزوج شوڪولآٺہ سآخنہ • عالم الحياة الزوجية - الثقافة الزوجية - الحياة الزوجية السعيدة 2 04-07-2014 15:07 PM


الساعة الآن 06:56 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.