.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



ألعاب سكر بنات - منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه العاب ,مسابقات,وناسة,فله,ضحك,لعبة,العاب الغاز,العاب تسلية,العاب مسلية,استراحة الاعضاء,لعب بنات,قسم ترفيهي للالعاب الخاصة بمنتديات سكر بنات .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-01-2010, 01:24 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر سوبر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشآξـر صـآدقه

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 127
المشاركات: 53,563 [+]
بمعدل : 13.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 315
نقاط التقييم: 489
مشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
مشآξـر صـآدقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ألعاب سكر بنات - منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
افتراضي $$ مصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي $$

اضغط هنا لتكبير الصوره
مصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي

اضغط هنا لتكبير الصوره


بانجيلا : وكالات الأنباء العالمية
ضرب المنتخب المصري حامل لقب النسختين الأخيرتين موعدا مع نظيره الجزائري في الدور نصف النهائي بعدما أكد تفوقه على الكاميرون وصيفته في النسخة الأخيرة عندما تغلب عليها 3-1 اليوم الاثنين على ملعب اومباكا بايرو دي نوسا سينيورا دا غراسا في بنغيلا ضمن الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في أنغولا.

اضغط هنا لتكبير الصوره
وسجل أحمد حسن (37 و95) ومحمد ناجي جدو (92) أهداف مصر وأحمد حسن (26 خطأ في مرمى منتخب بلاده) هدف الكاميرون.
وسيشهد الملعب ذاته الخميس المقبل قمة ساخنة بين مصر والجزائر التي كانت تغلبت على ساحل العاج 3-2 بعد التمديد أيضا أمس في كابيندا وهي مواجهة ستعيد إلى الأذهان مواجهتيهما في نوفمبر الماضي عندما فاز الفراعنة 2-صفر في القاهرة في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال وفرضوا مباراة فاضلة أقيمت في السودان وحسمتها الجزائر في مصلحتها بهدف وحيد للمدافع عنتر يحيى.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وستكون مواجهة الجزائر الثالث لمصر أمام احد الممثلين الستة للقارة السمراء في المونديال بعد نيجيريا 3-1 في الدور الأول والكاميرون اليوم.
وفرض القائد احمد حسن نفسه نجما للمباراة لدون منازع لأنه لفت الأنظار منذ بدايتها حيث حطم الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية الذي كان بحوزة مواطنه حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك حيث خاض اليوم مباراته ال170 ثم منح التقدم للكاميرون بالخطأ داخل مرماه ثم عوض بهدفين رائعين رفع بهما رصيده إلى 3 أهداف في صدارة لائحة الهدافين إلى جانب فلافيو امادو (انغولا) وسيدو كيتا (مالي).

اضغط هنا لتكبير الصوره

كما تدين مصر بفوزها إلى الورقة الرابحة لمديرها الفني حسن شحاتة مهاجم الاتحاد السكندري محمد ناجي جدو بديل محمد زيدان الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 92 رافعا رصيده إلى 3 أهداف في 3 مباريات لعبها بديلا في البطولة حتى الآن والى 4 أهداف في 5 مباريات دولية فقط.
وكانت مصر الساعية إلى لقب ثالث على التوالي وسابع في تاريخها تغلبت على الكاميرون مرتين في النسخة الأخيرة في غانا الأولى في المباراة الافتتاحية 4-2 والثانية في المباراة النهائية بهدف محمد ابو تريكة احد ابرز الغائبين عن صفوف المنتخب المصري في النسخة الحالية بسبب الإصابة.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وعززت مصر رقمها القياسي في السجل الخالي من الخسارة ورفعته إلى 17 مباراة كانت بدايتها بالتعادل مع الأسود غير المروضة صفر-صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لنسخة تونس 2004 حيث حققت 13 فوزا و4 تعادلات.
كما هو الفوز الحادي عشر لمصر على الكاميرون في 23 مباراة جمعت بينهما حتى الآن مقابل 5 هزائم كما هو الفوز الرابع لمصر على الكاميرون في النهائيات القارية بعد 1-صفر عامي 1984 و2008 و4-2 عام 2008 مقابل 3 انتصارات للكاميرون 1-صفر عامي 1988 و2002 و2-1 عام 1996 مقابل تعادلين صفر-صفر عام 2004 وبالنتيجة ذاتها عام 1986 في المباراة النهائية التي حسمها الفراعنة بركلات الترجيح 5-4.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وشهدت الدقائق العشرين الأولى حذرا كبيرا من المنتخبين اللذين حاول كل منهما جس نبض الآخر وفرض سيطرته على وسك الملعب فغابت المحاولات الهجومية حتى افتتحت الكاميرون التسجيل من ركلة ركنية حيث اندفعت مصر بحثا عن التعادل ونجحت في مسعاها.
وكانت الأفضلية مصرية في بداية الشوط الثاني وسنحت أمامها مهاجميها 3 فرص حقيقية للتسجيل أهدروها برعونة قبل أن تنتفض الكاميرون في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى ليحتكم المنتخبان إلى الشوطين الإضافيين وكانت الكلمة الأخيرة للفراعنة.

اضغط هنا لتكبير الصوره

ولعبت مصر بتشكيلتها الكاملة وحرص مديرها الفني حسن شحاتة على تعزيز خطي الدفاع والوسط مع الاعتماد على المهاجمين محمد زيدان وعماد متعب.
وأجرى مدرب المنتخب الكاميروني الفرنسي بول لوغوين 3 تبديلات على التشكيلة التي تعادلت مع تونس 2-2 فعاد جيريمي نجيتاب على حساب جيل بينيا وأشرك اشيل ايمانا وهنري بيديمو مكان جان ماكون ولاندي نغيمو.
وكانت أول محاولة في الدقيقة 13 عندما سدد جيريمي نجيتاب كرة قوية من خارج المنطقة فوق المرمى وردت مصر من ركلة حرة غير مباشرة انبرى لها محمد زيدان وتابعها احمد المحمدي برأسه بعيدا عن الخشبات الثلاث (16).

اضغط هنا لتكبير الصوره

ونجحت الكاميرون في افتتاح التسجيل عندما انبرى اشيل ايمانا إلى ركلة ركنية حاول القائد احمد حسن أبعدها برأسه لكنه تابعها داخل مرمى منتخب بلاده بالخطأ (26).
وكاد عماد متعب يدرك التعادل بعد دقيقة واحدة عندما تلقى كرة طويلة من منتصف الملعب من حسن فانتبه إلى خروج الحارس ادريس كاميني من عرينه فراوغه برأسه لكن الكرة خرجت عن الملعب.
وكفر حسن عن خطأه من تسديدة قوية بيمناه من 34 مترا سكنت الزاوية اليمنى للحارس كاميني (37).

اضغط هنا لتكبير الصوره

وأهدر عبد ربه فرصة ذهبية لمنح التقدم للمنتخب المصري اثر تلقيه كرة عرضية من حسن داخل المنطقة لكنه لم يستغل عدم مراقبته ولعبها بتسرع برأسه بعيدا عن المرمى (43).
وأنقذ الحضري مرماه من هدف محقق بتصديه ببراعة لتسديدة قوية لايمانا من 20 مترا (45).
وأهدر متعب فرصة ذهبية لمنح التقدم للفراعنة عندما تهيأت أمامه كرة طويلة من الحضري فشل المدافع اوريليان شيدجو في إبعادها لكن مهاجم الأهلي لكظها ضعيفة أبعدها كاميني قبل أن يشتتها الدفاع (47) ثم تلقى زيدان كرة على طبق من ذهب من عبد ربه وكسر مصيدة التسلل لكنه سددها بقوة بعيدا عن القائم الأيمن (48).

اضغط هنا لتكبير الصوره

وأنقذ كاميني مرماه من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة قوية من زيدان من داخل المنطقة (50).
وردت الكاميرون بتسديدة قوية لجورج مانجيك من خارج المنطقة بعدما خطفها من عبد ربه لكنه مرت بجوار القائم الأيسر للحضري (56) وأخرى لايونغ اينوه فوق المرمى (60) ثم تألق الحضري في التصدي لتسديدة قوية لايمانا من خارج المنطقة (63).
ودفع شحاتة بورقته الرابحة محمد ناجي جدو مكان زيدان (67).

اضغط هنا لتكبير الصوره

وسدد جيريمي قذيفة من 35 مترا بين يدي الحضري (69) ثم أخرى لايتو كان لها الحضري في المكان المناسب (79).
وكاد متعب يفعلها في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عندما تلقى كرة عرضية من حسن فسددها بيسراه من مسافة قريبة في الشباك الخارجية.
واخرج الحضري كل ما في جعبته في الدقيقتين الأوليتين من الوقت الإضافي فتصدى لتسديدتين قويتين لايتو (91) وبيار ويبو (92).

اضغط هنا لتكبير الصوره

ونجح جدو في منح التقدم لمصر عندما استغل كرة حاول جيريمي تمريرها الى كاميني فسبق الأخير إليها وتابعها داخل المرمى.
ووجه احمد حسن الضربة القاضية للكاميرون عندما انبرى لركلة حرة من 25 مترا أبعدها كاميني بيده وارتدت من العارضة إلى داخل المرمى (95) بيد أن الإعادة أكدت أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.
وزادت محن الكاميرون في الشوط الإضافي الثاني بطرد مدافعها اوريليان شيدجو لإعاقته جدو المنفرد (112)

اضغط هنا لتكبير الصوره
تشكيلة مصر

عصام الحضري ومحمود فتح الله وهاني سعيد ووائل جمعة وأحمد المحمدي وسيد معوض وأحمد فتحي وحسني عبد ربه وأحمد حسن ومحمد زيدان وعماد متعب.

اضغط هنا لتكبير الصوره

تشكيلة الكاميرون


إدريس كارلوس كاميني وهنري بديمو وجيريمي ونيكولا نكولو واوريليان شيدجو والكسندر سونج واينوه ايونج وجورج ماندجيك واشيل ايمانا وصمويل ايتوو ومامادو إدريسو.
يدير المباراة الحكم الجنوب افريقي جيروم دامون.
حسن قائد مصر يحطم الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية في إفريقيا

اضغط هنا لتكبير الصوره

حطم أحمد حسن قائد منتخب مصر الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية للاعب إفريقي بمشاركته في مباراته رقم 170 أمام الكاميرون بدور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم اليوم.
وكان حسن (34 عاما) يتقاسم الرقم القياسي مع حسام حسن قائد منتخب مصر السابق ومدرب الزمالك المصري الحالي برصيد 169 مباراة قبل أن يرفع لاعب الأهلي القاهري رصيده إلى 170 مباراة دولية بمشاركته مع منتخب بلاده أمام الكاميرون.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وشارك حسن في فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات أعوام 1998 و2006 و2008 كما أن البطولة الحالية هي السابعة على التوالي التي يشارك فيها لاعب الوسط المخضرم بعدما اكتفى بالوجود في تشكيلة الفراعنة المشاركة في البطولة عام 1996.
ولعب حسن مع منتخب بلاده لأول مرة في عام 1995 بعد ان اختاره المدرب الهولندي رود كرول ومنذ ذلك الحين شارك اللاعب الذي يجيد اللعب في الجانب الأيمن وفي كافة مراكز خط الوسط سواء الدفاعية أو الهجومية تحت قيادة معظم المدربين الاخرين لمنتخب الفراعنة.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وبغض النظر عن نتيجة مباراة مصر مع الكاميرون فان حسن لا ينوي اعتزال اللعب الدولي وقال مؤخرا ما دام منتخب مصر يحتاجني وكان بوسعي أن أضيف شيئا للفريق فإنني سأكون موجودا.
ومحمد الدعيع حارس مرمى منتخب السعودية السابق وفريق الهلال الحالي هو أكثر لاعبي العالم خوضا للمباريات الدولية ولعب 181 مباراة.

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
مصر
اضغط هنا لتكبير الصوره




مصر اضغط هنا لتكبير الصوره مصر اضغط هنا لتكبير الصوره مصر اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره


لو عايز تهدو هاتلو جدو اضغط هنا لتكبير الصوره


لو عايز تغيظوا هاتلو زيزو اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


لو عايز تجيبو هاتلو بيبو اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره















توقيع : مشآξـر صـآدقه

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور مشآξـر صـآدقه  


قديم 26-01-2010, 12:45 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ألم الفراق

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 357
المشاركات: 8,180 [+]
بمعدل : 2.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 25
ألم الفراق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ألم الفراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشآξـر صـآدقه المنتدى : ألعاب سكر بنات - منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
افتراضي رد: $$ مصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي $$

عالية

مشاء الله عليكى
تفصيل للمباراة اكثر من رائع

والف الف الف مبرووووووووووووووك علينا كلنا
وعقبال الجزائر ما تشوف اللعب بجد

امين يارب












توقيع : ألم الفراق

ممكن دقيقه اضغط هنا لتكبير الصوره

http://www.ar-tr.com/vb/uploaded/18004_01224739270.swf

عرض البوم صور ألم الفراق  

قديم 26-01-2010, 17:27 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مصطفى

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 141
المشاركات: 4,719 [+]
بمعدل : 1.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 61
مصطفى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مصطفى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشآξـر صـآدقه المنتدى : ألعاب سكر بنات - منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
افتراضي رد: $$ مصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي $$

اختى مكسورة الجناح ماشاء الله تغطيه شامله بتفاصيل المباراه
ووصف تفصيلى دقيق تسلمى اختى وان شاء الله نوصل النهائى وناخد الكاس
مصر مصر تحيااااااااا مصر












توقيع : مصطفى


ضوابط وقوانين الكتابة في القسم الاسلامي نرجو الاطلاع قبل الكتابة



اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور مصطفى  

قديم 26-01-2010, 17:33 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 136
المشاركات: 3,673 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 13
سهيله is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
سهيله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشآξـر صـآدقه المنتدى : ألعاب سكر بنات - منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
افتراضي رد: $$ مصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي $$

ان سألتك انت مصرى

تقولى ايه

ابن مصر

وابن مصر الله عليه

هههههههههههههه

مكسورة الجناح

شكرا يا قمر

ويارب النصر لمصر












توقيع : سهيله

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور سهيله  

قديم 26-01-2010, 17:40 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر سوبر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشآξـر صـآدقه

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 127
المشاركات: 53,563 [+]
بمعدل : 13.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 315
نقاط التقييم: 489
مشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of lightمشآξـر صـآدقه is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
مشآξـر صـآدقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشآξـر صـآدقه المنتدى : ألعاب سكر بنات - منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
افتراضي رد: $$ مصر تهزم الكاميرون وتضرب موعدا مع الجزائر في قبل النهائي $$

اضغط هنا لتكبير الصوره


الم الفراق

عبآرآت آلشكر وآلعرفآن
تعجز عن آلوقوف أمآمك ..
أضفت لمتصفحي عبر شذآه ..
كل آلشكر اضغط هنا لتكبير الصوره
♠مكسورة الجناح












توقيع : مشآξـر صـآدقه

اضغط هنا لتكبير الصوره

عرض البوم صور مشآξـر صـآدقه  
 

Tags
الجزائر, الكاميرون, النهائي, تهزم, في, قبل, مصر, مع, موعدا, وتضرب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلويات الاعراس خطوه بخطوه بالصور حلويات المناسبات مطبخ الجزائر بنت السعودية حلويات - حلى - حلا -وصفات حلى 17 28-09-2011 14:00 PM
بالصور مسيرات حب فى غزة لفوز مصر على الجزائر وحيد بعالمى صور×صور - كاريكاتير - مناظر 4 21-11-2009 14:26 PM


الساعة الآن 10:45 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.