.. يمكنك الإنضمام لعالم سُكر بنات من خلال التسجيل من هنا | نسيت كلمة المرور ؟



همس القوافي - شعر وشعراء شعر, شعراء ,منتدى للقصيد, يختص بالشعر النبطي ,الشعبي , الفصيح , المحاوره , همس القوافي , القصائد النبطي , الفصيح البوح , شعراء سكر بنات .

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-10-2009, 12:16 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تولستوي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 137
المشاركات: 176 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
تولستوي is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
تولستوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي احفظ صحية اللي عالصدق بناها

اسمع وصاتي ياوليدي وحدق بالعبر ...... حذراك حذراك الدنيا تتبع خطاها

قال المثل الصمت يسلم من الخطر...... وكثر الهذر يابوي يهوي بهواها

اياك ثم اياك الخون والغدر ..... واحفظ صحبة اللّي عالصدق بناها

وأبعد عن اللّي يزخرف الدنيا بالصور ..... ويبني قصور من الوهم يرقاها

ورافق اللي يقدرعواقب كل امر......وأتبع وصاة واعظ يعرف خفاها

ختامها الحمد لصاحب النهي والامر..... يجمع شملنا يابوي بساعة رضاها

*** تولستوي ***













توقيع : تولستوي

اضغط هنا لتكبير الصوره



*** ان يكن قلبك لا يسمع لحني فلمن يافتنة الروح أغني
***

عرض البوم صور تولستوي  


قديم 22-10-2009, 09:32 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلوه ورومنسيه

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 10
المشاركات: 2,376 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 16
حلوه ورومنسيه is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
حلوه ورومنسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تولستوي المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: احفظ صحية اللي عالصدق بناها

عزيزي الغالي طرح رائع جدا



يستحق تقيبم


بوح جميل دام قلمك ونبض قلبك




تحياتي لك من قلبي المحب لكم













توقيع : حلوه ورومنسيه

اضغط هنا لتكبير الصوره
((مصدومه؟بجد ومش بنطق ولاعارفه أرد))
((مصدومه عشان شكله في عيني بقامش ولابد))

عرض البوم صور حلوه ورومنسيه  

قديم 22-10-2009, 10:39 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المعدل

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 233
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
المعدل is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
المعدل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تولستوي المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: احفظ صحية اللي عالصدق بناها

كلمات جميلة وقلم مبدع
سلمت يمينك
تقبل مرور المعدل












عرض البوم صور المعدل  

قديم 22-10-2009, 14:55 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تولستوي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 137
المشاركات: 176 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
تولستوي is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
تولستوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تولستوي المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: احفظ صحية اللي عالصدق بناها

أختي العزيزة حلوه ورومنسيه يسرني حضورك

وتصفحك مساهمتي يكللها بعطر له شذى يملئ المكان

مني كل المودةوالمحبة وللجميع كل الحب

*** تولستوي ***












توقيع : تولستوي

اضغط هنا لتكبير الصوره



*** ان يكن قلبك لا يسمع لحني فلمن يافتنة الروح أغني
***

عرض البوم صور تولستوي  

قديم 22-10-2009, 15:07 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سكر فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تولستوي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 137
المشاركات: 176 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
تولستوي is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
تولستوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تولستوي المنتدى : همس القوافي - شعر وشعراء
افتراضي رد: احفظ صحية اللي عالصدق بناها

اخي العزيز المعدل تحية طيبة


اشكرك على تفضلك بالمرورعلى مساهمتي واسعدني حضورك


*** تولستوي ***












توقيع : تولستوي

اضغط هنا لتكبير الصوره



*** ان يكن قلبك لا يسمع لحني فلمن يافتنة الروح أغني
***

عرض البوم صور تولستوي  
 

Tags
احفظ, اللي, بناها, صحية, عالصدق

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توبيكات جديده {..حآول تحب اللي تتمنآه ب.ج نون ..! غزال ما تنصاد توبيكات - نكات ماسنجر - صور ماسنجر 23 04-09-2012 20:54 PM
تحميل برنامج قفل الملفات برقم سرى شرح بالصور احفظ خصوصيتك بالكمبيوتر 29DirLock بنات سكر برامج كمبيوتر - برامج مجانية 41 26-08-2012 13:30 PM
اللي بقالي في غيابك سكوتك حلوه ورومنسيه همس القوافي - شعر وشعراء 9 09-06-2010 00:25 AM
يا احلى من السكر اللي في أخر الشاهي,, ملك الإحساس همس القوافي - شعر وشعراء 6 08-06-2010 17:23 PM
نصائح هامة لإحراز نتائج صحية باستخدام الأجهزة الرياضية مودة الطب العام | قسم الطب العام 14 19-02-2010 21:01 PM


الساعة الآن 10:04 AM.

مواضيع مميزة | مواضيع عامه | حوادث | تعارف | اخبار | منتديات عالم حواء | عالم حواء | منتدى صبايا | اكسسوارات | ادوات التجميل | بيت حواء | العاب طبخ | عروس | ديكور | مطبخ حواء | اعمال يدوية | طب و صحة | عالم الطفل | الحمل والولادة | المنتدى الادبي | همس القوافي | خواطر | قصص | منتديات الصور | نكت | صور×صور | سياحه | منتديات انمي | سيارات | برامج مجانية | توبيكات | رسائل | تصاميم | موضة للمحجبات | تواقيع بنات | غرف نوم | رسائل حب | اخر موضة للمحجبات | مدونة | اجمل صور الاطفال | مكياج عيون | فساتين خطوبة | صوررمنسيه | لفات طرح

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات سكر بنات بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سكر بنات بل تمثل وجهة نظر كاتبها

.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات سكر بنات هو ملك لاصحابه



Powered by vBulletin® Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.